الإثنين 09-12-2019
الوكيل الاخباري



نصائح وقائية من مختبرات مدلاب في اليوم العالمي للسكري

share-logo



الوكيل الاخباري – يصادف يوم 14 نوفمبر من كل عام "اليوم العالمي للسكري"، حيث تم تحديد هذا اليوم على الرغم من أن العمل على الحملات التوعوية والوقائية مستمرة على مدار العام، نظراً لشيوعه وانتشاره بشكل كبير ضمن الفئات العمرية كافة ولتسليط الضوء عليه .


وبهذه المناسبة؛ تعود مجموعة مختبرات مدلاب للتذكير على رسالتها في تبني أسلوب حياة صحي، واتخاذ كافة التدابير الوقائية لتجنب الإصابة بهذا المرض الشائع، والذي يغير عند الإصابة الكثير في حياة المصابين من منعهم من تناول أطعمة معينة، واتباع حمية قاسية، ناهيك عن جرعات الأنسولين المنتظمة عن طريق الحقن.


كما تقدم مدلاب أكثر نتائج الفحوصات دقة بفضل مواكبتها لأحدث التقنيات على المستوى العالمي، وبإشراف كادر مدرب بعناية وبخبرة متميزة، ومن هذه الفحوصات "السكري بأنواعه". وينصح أن يتم فحص نسبة السكر في الدم بشكل دوري للوقاية والاطمئنان.


 ويمكن تقليص احتمالية الإصابة بالسكري قدر الإمكان عبر اتباع ما يلي:
الاهتمام بنوعية الغذاء، والاعتماد بشكل أساسي على الخضار والفواكه، وتجنب الأطعمة الدسمة والدهون.


التقليل قدر الإمكان من تناول الحلويات عالية النسبة من السكر.


تجنب التدخين والسمنة.


السيطرة على الغضب والابتعاد عن العصبية.


اعتماد برنامج رياضي يومي.


يذكر أن مجموعة مدلاب – المختبرات الأسرع نمواً والأكثر تخصصاً في مجال الطب المخبري – تتبنى أسلوباً فريداً في نشر رؤيتها العامة للطب الوقائي، وتدعو في كل مناسبة إلى اتباع برامج وقائية خاصة بكل مرض، وتستخدم في سبيل ذلك كافة الوسائل المتاحة من مؤتمرات ومشاركات عامة، والأيام الطبية المجانية وغيرها من الوسائل الأخرى.   

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة