الأحد 24-01-2021
الوكيل الاخباري

هاتف Huawei nova 7 5G: ثلاث ميزات جديدة لأداء لعب مُحسّن

1


الوكيل الاخباري – أصبحت ألعاب الهواتف الذكية تحظى بشعبية كبيرة اليوم.

اضافة اعلان
 

مع دخول المزيد من مطوري الألعاب إلى منصات الهواتف المحمولة والهواتف الذكية القادرة على أداء الألعاب المتطور، أصبح بإمكان اللاعبين الآن الوصول إلى مجموعة واسعة من الأنواع، بدءًا من الألعاب العادية بلمسة واحدة، إلى الألعاب ذات الرسومات الضخمة والأداء المكثف.

 

ومع ذلك، وللاستمتاع بهذه الألعاب بالطريقة التي من المفترض أن تكون عليها، يحتاج اللاعبون إلى هاتف ذكي يمكنه تلبية متطلبات الأداء الثقيل، والحفاظ على اتصال قوي لجلسات لعب طويلة، هاتف Huawei nova 7 5G يوفر لك ذلك بالضبط.


أداء قوي لمعدلات إطارات ثابتة


للحصول على تجربة لعب سلسة، تحتاج إلى تشغيل لعبة بدون أي تشويش في معدل الإطارات أو انخفاض في مستويات الأداء.

 

بفضل مجموعة شرائح Kirin 985 5G، هذه ليست مشكلة. مع وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة، بتردد تسجيل 2.58 جيجاهرتز، بالإضافة إلى وحدة معالجة Mali-G57 لدعم معالجة الرسومات والحفاظ عليها بجودة عالية، ومعدل إطار مرتفع، فإن الألعاب عالية الكثافة التي تلعب على هاتف Huawei nova 7 5G تتميز بالسلاسة، دون أي نوع من الإنهاك.




المحافظة على شبكة صلبة


غالبًا ما تتطلب الألعاب أثناء التنقل اتصالًا قويًا بالشبكة، خاصةً وأن المزيد من الألعاب تعتمد على المكونات من الإنترنت.

 

ومع ذلك، يمكن أن تكون إشارات الشبكة عرضة لفقدان الإشارة، أو الشبكات البطيئة أثناء التنقل بين مناطق الإشارة المنخفضة، وهي مشكلة حلتها هواوي مع مجموعة شرائح Huawei Kirin 985 5G.

 

لا تساعد مجموعة الشرائح هذه فقط في الحفاظ على اتصالات قوية ومستقرة للألعاب الحالية من التأخير، ولكن تصميم المودم المدمج والنطاق الأساسي يحافظ على الهاتف نحيفًا ويقلل من وزنهِ، مما يجعله مريحًا للحمل أثناء جلسات الألعاب الممتدة.


بطارية كبيرة للّعب طوال اليوم


يمكن أن تكون الألعاب مَهمة في غاية الصعوبة على الهواتف الذكية، وقد تؤدي إلى استنزاف طاقة البطارية بسرعة أثناء جلسات الألعاب المكثفة والطويلة. ومع ذلك، يأتي الهاتف مع بطارية كبيرة بسعة 4000 ميللي أمبير، مما يمكّن اللاعبين من الاستمتاع بجلسات طويلة من الألعاب المتعطشة للطاقة، دون الحاجة إلى القلق بشأن التوقف لإعادة الشحن.



في حالة إعادة الشحن، سيضمن الشاحن فائق السرعة Huawei SuperCharge بقدرة 40 واط أن إعادة الشحن ليست مشكلة، وهو قادر على إعادة شحن ما يصل إلى 75% من البطارية خلال نصف ساعة فقط، ولا يحتاج اللاعبون إلى مغادرة اللعبة لفترة طويلة لشحن هواتفهم.

ميزة Huawei AppAssitant ومتجر Huawei AppGallery


يعمل هاتف Huawei nova 7 5G بواجهة المستخدم EMUI 10.1، التي تأتي بميزة Huawei AppAssitant التي تمت ترقيتها. يسمح هذا للاعبين بإحضار نافذة عائمة ليتمكنوا من التحقق من الرسائل الفورية أو الإشعارات أثناء اللعبة، دون الحاجة إلى إنهاء اللعبة أو إيقافها مؤقتًا.


بالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف Huawei nova 7 5G أيضًا مع منصة Huawei AppGallery، متجر التطبيقات الرسمي لهواوي وثالث أكبر متجر في العالم، مع مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب العالمية والمحلية التي يمكن تحميلها من قبل اللاعبين، مع إضافة محتوى جديد من كبار المزودين بشكل منتظم.

 

وبالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن لعبة معينة، يمكنهم دائمًا استخدام Petal search، وهي أداة بحث جديدة للتطبيقات؛ تعمل كبوابة مفتوحة لأكثر من مليون تطبيق. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة أداة بحث في شاشتهم الرئيسية، مما يسهل البحث عن التطبيقات والألعاب. يوفر Petal Search للمستخدمين النتائج الأكثر صلة من مصادر آمنة ومدرجة، مما يعني أن جميع الألعاب التي يريدونها ستكون في متناول أيديهم.

 

وبالإضافة إلى الألعاب، يمكن للمستخدمين أيضًا تحميل مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تزيد من تعزيز وتخصيص تجربة الهاتف الذكي بشكل عام.


الألعاب عالية الأداء، أو حتى الألعاب العادية اليومية، تحظى بشعبية كبيرة اليوم، ومع هاتف Huawei nova 7 5G، يمكنك الاستمتاع بكل لعبة، مع أداء سلس، وبطارية تدوم طويلاً وتجربة ألعاب غامرة بشكل عام. هذا الهاتف الرائع متوفر حاليًا في السوق الأردني بألوان الفضي الفضائي، والأسود، والأرجواني بسعر 359 دينارًا، ويمكنك اقتناؤه عبر متجر هواوي الإلكتروني من خلال الرابط: https://huaweieshop.jo، أو من خلال زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي، مع توفر خدمة التوصيل. علمًا بأن ميزة دعم 5G بالهاتف لا تتوفر في السوق المحلي، حيث لا يتم دعم تقنية شبكات الجيل الخامس بعد.