الثلاثاء 19-03-2024
الوكيل الاخباري
 

هذا ما يعزز مكانة الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro الرائدة

3.7_P30_Travel_Tropics1


الوكيل الاخباري – تبذل شركات إنتاج الهواتف الذكية اليوم جهوداً مركزة في اتجاه تطوير الهواتف من الفئة الممتازة، هذا القطاع يمتاز بأجهزة تضم أفضل التقنيات المتوفرة حالياً وأكثرها تقدماً.

اضافة اعلان

 

ومن أهم الشركات التي تركز على تقدم هذا القطاع شركة Huawei، إذ نجحت في إطلاق أجهزة ذكية حققت نجاحات باهرة بما تتضمنه من عتاد قوي وما تتصف به من تصميم خارجي رائع ومتانة عالية ومزايا تتمحور حول تلبية أقصى احتياجات المستخدمين وتمنحهم تجارب مميزة غير مسبوقة.

 

وتجسد ذلك في الفترة الأخيرة بإطلاق الشركة لهاتفها الذكي HUAWEI P30 Pro، الذي ما زال يتربع على قمة إصداراتها من الهواتف الذكية الممتازة ليصبح سريعاً أحد أكثر الأجهزة التي يفضلها المستخدمون من هذه العلامة التجارية العالمية.


جمع الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro جوائز وأوسمة وإشادات متعددة، ولمع اسمه سريعاً منذ إطلاقه ليصبح في صدارة الهواتف المفضلة لدى المستخدمين في فئة الأجهزة الممتازة.

 

ويشهد على هذا أن Huawei سجلت بيع 10 ملايين وحدة منه خلال وقت قياسي لم يتجاوز 85 يوماً، ثم سرعان ما عززت مكانته في السوق بتقديم خيارات ألوان أوسع وخيارات سعات التخزين متعددة لذاكرته، والتي أطلقتها هواوي لاحقاً لتلبية احتياجات طيف أوسع من المستخدمين.

 

وإذا أردنا أن نلخص وصفنا للهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro فيكفي أن نقول إنه الجهاز المزود بأقوى مستويات عتاد الهواتف الذكية والجهاز المصمم بأرقى معايير الجمال والأناقة مع تضمنه من المزايا ما يلبي حاجة كل مستخدم، ليجسدالهاتف الذكي المطلق.


أول كاميرا رباعية من لايكا في العالم لكل أنواع الصور التي تريدها


من أهم المزايا التي يقيمها النقاد والمستخدمون في الهواتف الذكية كاميراتها، ولأن سلسلة P من Huawei مشهورة بمزايا كاميرتها القوية فليس مستغرباً أن يواصل الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro الالتزام بهذه التقاليد بتقديمه كاميرا متفوقة فريدة بمزاياها.

يتضمن الهاتف HUAWEI P30 Pro أول كاميرا رباعية العدسات من لايكا في العالم، وهي قادرة على معالجة الأمر حتى في حالات الإضاءة الصعبة لتنتج صوراً ومقاطع فيديو مذهلة بأقصى درجات السهولة.

 

ويعود الفضل في ذلك إلى مجموعة الكاميرا الرباعية المكونة من كاميرا رئيسة بدقة 40 ميغابكسل والمزودة بمستشعر سوبر سبكتروم من Huawei، وكاميرا بزاوية التصوير العريضة جداً بدقة 20 ميغابكسل ، وكاميرا تصوير المشاهد البعيدة بدقة 8 ميغابكسل والمزودة بقدرة تقريب سوبر زووم وكاميرا تي أو إف(ToF) التي تتيح تطبيق مؤثرات بوكيه غنية.

 

وبهذا يستطيع المستخدم التصوير في الإضاءة الخافتة أو المنخفضة والتقاط الصور الشخصية المذهلة أو تقريب المشاهد حتى 50 مرة.


ويمتاز نظام الكاميرا في هذا الهاتف أيضاً بجودة عالية في تصوير الفيديو، إضافة إلى أنه يوفر طريقة جديدة مبتكرة لتصوير الفيديو من زاويتن مختلفتين تدعى "الفيديو بزاوية التصوير المزدوجة" وتتيح للمستخدم الإبداع دون حدود. تعتمد هذه الميزة على كاميرتين مختلفتين لتصوير المشهد ذاته، فتسجله بلقطة قريبة وزاوية تصوير عريضة في الوقت ذاته، وتقسم حين ذلك الشاشة إلى نصفين لإظهار المشهد من الزاويتين جنباً إلى جنب.


مظهر يذهل الأبصار


يتمتع الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro بنموذج لوني فريد متدرج الطيف يجعله مميزاً عن كل الهواتف الذكية الأخرى، فطريقة طلائه بالألوان مستوحاة من جمال المسطحات المالحة وكيف ينعكس الضوء عليها في النهار، وكان ذلك نتيجة مئات التجارب التي أجراها مهندسو Huawei على نماذج الطلاء فكانت النتيجة طلاء الهاتف HUAWEI P30 Pro بأطياف متناغمة من التدرجات اللونية المختلفة والفريدة لتشكل أحدث اتجاه مفضل لدى المستخدمين في تصميم مظهر الهواتف الذكية.

 

وتتنوع ألوان هذا الهاتف بين الأبيض الكريستالي وأزرق الفجر ولون شروق الشمس العنبري والأسود الأنيق والأبيض اللؤلؤي الذي أطلق مؤخراً ليمنحه كل لون هويته الخاصة وينسجم مع أناقة كل مستخدم.


أداء قوي بالاعتماد على أفضل مكونات عتادية


يتضمن الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro تحت سطحه مجموعة مدهشة من المكونات العتادية القوية جداً، منها بطاريته الرئيسة بقدرة 4200 مللي أمبير، لتمنح المستخدم الطاقة طوال أكثر من يوم من الاستخدام الكثيف للجهاز.

 

وحين تنفد شحنتها، لن يحتاج المستخدم إلا إلى دقائق قليلة لإعادة شحنها مرة أخرى بسرعة عالية بفضل شاحن Huawei سوبر تشارج باستطاعة 40 واط الذي يعيد شحنها إلى 70% من طاقتها خلال 30 دقيقة فقط. وللمستخدم أن يختار أيضاً شحنها لاسلكياً باستخدام الشاحن اللاسلكي سوبر تشارج باستطاعة 15 واط، فهو يباع بصورة منفصلة.

 

ولا تقف خيارات الاستفادة من البطارية هنا، إذ توفر على المستخدم تكلفة شراء بطارية إضافية لشحن الهواتف والأجهزة الأخرى، فهي تعمل كبنك طاقة لشحنها أيضاً من خلال تقنية الشحن العكسي اللاسلكي من Huawei شريطة أن تدعم تلك الأجهزة معيار الشحن اللاسلكي Qi.


يتضمن الهاتف HUAWEI P30 Pro أيضاً رقاقة المعالج Kirin 980 وهو أسرع معالجات Huawei حتى اليوم، وهو يتيح للهاتف العمل بأداء عال غير مسبوق مع قدرة فائقة على التقاط أفضل الصور بالاعتماد على قدرات الذكاء الاصطناعي المتضمنة فيه.

 

كما نجد في الهاتف تقنية معالج الرسوميات GPU Turbo 3.0 القادرة على توليد الصور بتفاصيل غنية وسرعات عالية. ويساعد في تنفيذ كل ذلك بسلاسة ذاكرة رام الواسعة في الهاتف بسعة 8 جيجابايت، وهو يوفر للمستخدمين خيارات متنوعة لسعة التخزين: 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت.


ومن أهم العناصر الأخرى في هذ الهاتف الرائد شاشته الواسعة من نوع أوليد  (OLED) بمقاس 6.47 إنش، فهي نحيفة الحواف جداً وتحمل أعلاها ثلمة صغيرة على شكل قطرة الماء لتمنح المستخدم مساحة واسعة ممتعة للنظر تتيح له الاستمتاع ساعات طويلة بوسائط الترفيه والألعاب الرائعة

مزايا عملية تسهل حياتك


شركة Huawei مشهورة بتقديم المزايا الجديدة والفريدة التي تغني تجربة المستخدم وتلبي حاجاته، ويجسد الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro أنصع نموذج لسمعة Huawei على هذا الصعيد بتقديمه مجموعة وافرة من المزايا المتطورة نذكر منها: قارئ بصمة الإصبع ضمن الشاشة، والشاشة المولدة للصوت من Huawei التي تلغي الحاجة إلى السماعة وتتيح مساحة أوسع للمشاهدة، وإضافة إلى هذا يقدم الهاتف إمكانية التنقل في نظامه بإيماءات بسيطة وكذلك اختصارات سهلة لالتقاط صورة الشاشة بمجرد النقر مرتين عليها.


من المزايا الفريدة الأخرى في الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro أنه يقدم نغمات الرنين بالفيديو التي تتيح لك تحديد مقاطع الفيديو كنغمات رنين، أما ميزة آب توين فتمكنك من نسخ التطبيقات على الهاتف ذاته بسهولة للحصول على خيارات تسجيل دخول متعددة.


إن كنت تبحث عن هاتف ذكي جديد فلا ريب أن HUAWEI P30 Pro يجب أن يكون على رأس خياراتك، فهو يتضمن مكونات وخصائص رائعة ومزايا مفصلة خصيصاً لراحة مستخدمه، وكل ذلك في هيكل رائع مطلي بأطياف لونية متدرجة فريدة، ما يجعله الخيار الأمثل.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة