الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

هواوي تعلن عن شحن200 مليون هاتف ذكي في وقت قياسي خلال عام 2019

AR_200 Million_Square


الوكيل الاخباري – أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكعن شحن 200 مليون وحدة من هواتفها الذكية إلى الأسواق العالمية خلال عام 2019 ولغاية يوم الثلاثاء24 تشرين الثاني 2019 وهو ما يمثل رقماً قياسياً، نظراً لأنه تحقق قبل مدة تبلغ 64 يوماً من تحقيق المبيعات نفسهاالعام الماضي.

اضافة اعلان

 

ويعكس هذا الإنجاز الواعد نجاح هواوي في كسب ثقة ودعم شريحة أوسع من المستهلكين، في ضوء تركيزها المستمر على التكنولوجيا المتطورة والتصاميم المبتكرة، انسجاماً مع التزامها بمواكبة احتياجات وتفضيلات المستهلكين حول العالم.


وشهد عام 2019 إطلاق عدد من هواتف هواوي المتميزة، بما فيها سلسلة هواتف Huawei P30 التي حازت على جوائز مرموقة، وتشتهر على نطاقٍ واسع باحتوائها على واحد من أفضل كاميرات الهاتف الذكي في الأسواق اليوم، فضلاً عن ريادتها ضمن فئة الهواتف الفاخرة.

 

وقد حصد هاتف Huawei P30 على عدة جوائز مرموقة، من ضمنها "جائزة أفضل هاتف ذكي لعام 2019-2020"،من قِبل "الرابطة الأوروبية للصور والصوت"(EISA) ، التي تضم في عضويتها 55 مجلة ووسيلة إعلامية من أبرز وسائل الإعلام المتخصصة بالتقنية في العالم.

 

وتعد هذه السنةالثانيةعلىالتواليالتيتحصلفيها هواويعلى الجائزة من هذه الفئة.


وفي الآونة الأخيرة، حظيت سلسلة هواتف Huawei Mate 30 بإشادةٍ واسعة بين أوساط المستهلكين والمعنيين في القطاع.

 

إذ يعمل هذا الهاتف بمُعالج هواوي الرائد "كيرين" 990SoC المتوافق مع شبكات الجيل الخامس، كما يتضمن 4 كاميرات تصوير سينمائي (SuperSensing Cine) فائقة الحساسية، ضمن تصميم دائري أنيق، وأحرزت أعلى نقاط التصنيف بحسب منصة الاختبارات والتقييم "DxOMark".

 

إلى جانب ذلك، حظي هاتف Huawei Mate 30 بلقب "الهاتف الذكي الرائد والاستثنائي"، بحسب موقع "أندرويد أوثوريتي "Android Authority)) ؛ كما أكد موقع "GSMArena" أن هاتف Huawei Mate 30 يمتاز بأفضل كاميرا على الإطلاق في الهواتف الذكية، مما يُبرهن مجدداً على مكانة هواوي وسمعتها المرموقة في قطاع الهواتف الذكية.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة