الإثنين 27-05-2019
الوكيل الاخباري



ورشة عمل بعنوان "التخصصية في العمارة"

1M7A9965



الوكيل الاخباري – عقدت لجنة المعماريين الشباب في نقابة المهندسين الاردنيين، ورشة عمل بعنوان "التخصصية في العمارة"، قدمها المهندسة المتخصصة بإدارة المشاريع سلسبيل خضيرات، والمهندسان مجد ريماوي, ودانا جندلي- التخطيط الطبي، و المهندس إياد الهليس- التخطيط والتصميم الحضري، والمهندس محمد قطناني- العمارة الداخلية والتصميم الداخلي، وبحضور عضو شعبة الهندسة المعمارية المهندسة رولا الأسير، بمشاركة 50 مهندسا ومهندسة.

وهدفت الى تسليط الضوء على تخصصات ومجالات فرعية تساهم في فتح آفاق جديدة للمهندس المعماري من خلال العمل أو الدراسة.

 

اظهار أخبار متعلقة



وتناولت الورشة محاورة عديدة حول إدارة المشاريع، التخطيط الطبي، التخطيط والتصميم الحضري والعمارة الداخلية والتصميم الداخلي.

وفي نهاية الورشة، كرم رئيس اللجنة المهندس زياد أبو هزيم المحاضرين على جهودههم، مشيرا الى أن هذه النشاطات من دورات بأسعار رمزية وتفضيلية وورشات عمل مجانية تأتي ضمن رؤية اللجنة للسعي لإكساب حديثي التخرج من المعماريين المهارات التأهيلية اللازمة ومتطلبات سوق العمل.

وتأتي الورشة ضمن سلسلة من الورشات المجانية وشبه المجانية التي تطرحها اللجنة بشكل دوري في مختلف المواضيع التي تهم المعماريين حديثي التخرج, وغيرهم من الراغبين بالتوسع في مجالات غير تقليدية سواء عن طريق العمل والتخصص بها أو إكمال الدراسات العليا فيها, والاستفادة من خبرات المختصين في هذا المجالات.