الإثنين 06-04-2020
الوكيل الاخباري



وزارة التخطيط لـ’الوكيل الإخباري’ تؤكد على شراكتها مع شركة زين

Image1_2202019154938736168551



الوكيل الإخباري - أكد الناطق الإعلامي في وزارة التخطيط والتعاون الدولي عصام المجالي، أن إطلاق مركز اتصال زين لخدمات الزبائن في دير علا يأتي ضمن النهج الحكومي في الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص بهدف زيادة التشغيل وخفض معدلات البطالة والفقر لدى فئة الشباب في المحافظات.

وأطلقت شركة زين بالشراكة مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي ووزارة العمل مشروع مركز اتصال زين لخدمات الزبائن في دير علا، أمس الأربعاء، الذي سيقدم خدمات الدعم الفني والتقني والإجابة على استفسارات مشتركي زين على مدار الساعة، مما سيوفر تجربة مميزة للعاملين فيه لتطوير مهاراتهم وخبراتهم في هذا المجال/ بالإضافة إلى توفيره لـ 14 فرصة عمل جديدة للشباب الأردني في منطقة ديرعلا.

وأضاف المجالي في تصريحات خاصة لـ"الوكيل الإخباري"، اليوم الخميس،أن هذا المركز الأول من أصل 4 مراكز سيتم افتتاحها في محافظات معان وجرش وعجلون والبلقاء، بموجب الاتفاقية المبرمة في العام 2018 ما بين شركة زين والحكومة ممثلة بوزارتي العمل والتخطيط والتعاون الدولي.

وبين المجالي أن المركز يأتي كذلك ضمن إطار التوجيهات الملكية السامية بضرورة تحسين مستوى المعيشة للمواطنين من خلال إقامة المشاريع الإنتاجية والاستثمارية المختلفة المنتجة للدخل والموفرة لفرص العمل، واستكمالا للنهج الحكومي في الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص.

يشار إلى أنه جرى في عام 2018 توقيع اتفاقية خماسية بين وزارة التخطيط والتعاون الدولي/ برنامج تعزيز الانتاجية الاقتصادية والاجتماعية، ووزارة العمل، وشركة زين الأردن، ومؤسسة التدريب المهني هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية، حيث سيتم تنفيذ المشروع خلال خمسة أعوام.