الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

11.4 مليون دينار صافي أرباح INVESTBANK خلال التسعة أشهر الأولى من العام 2019

main_image5ae0729b2d74a


الوكيل الاخباري – أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري) عن نتائجه المالية للتسعة أشهر المنتهية في 30 أيلول الماضي، حيث حقق في هذه الفترة صافي ربح مقداره 11.4 مليون دينارمقارنة مع 10.9 مليون دينار خلال ذات الفترة من العام 2018.

اضافة اعلان

 

وبحسب البيانات المالية الصادرة عن INVESTBANK، ارتفع ربح الفترة قبل الضريبة، حيث بلغ في الشهور التسعة الأولى من العام الجاري 16.4 مليون دينار مقارنة بـ 16 مليون دينار في ذات الفترة من العام الماضي.


وبلغ صافي التسهيلات الائتمانية المباشرة كما في نهاية أيلول قرابة 678 مليون دينار، فيما بلغت مجموع موجودات البنك نحو 1.1 مليار دينار، فيما بلغ مجموع ودائع العملاء 751 مليون دينار كما في 30 أيلول 2019.


وفي تعليقه على هذه النتائج، قال رئيس مجلس إدارة INVESTBANK بشر جردانه: "فخورون بأداء البنك الإيجابي والنتائج المحققة خلال الشهور التسعة الأولى من العام 2019، حيث واصلنا التركيز على تحقيق النمو المستدام ضمن نهج منضبط لإدارة المخاطر رغم العديد من التحديات الداخلية والخارجية التي ما زال الاقتصاد الوطني يواجهها".


وأكد جردانه على متانةINVESTBANKالمالية وسلامة محفظته الائتمانية، ومواصلة مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية العمل على تعزيز مكانة البنك المتقدمة في السوق المصرفي الأردني، إلى جانب دعم نشاطاته من خلال شركاته التابعة."


وشدد جردانة على إلتزام INVESTBANK بالامتثال للقواعد التنظيمية وتعليمات الحاكمية المؤسسية التي وضعها البنك المركزي الأردني.

 

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة