الأربعاء 24-04-2019
الوكيل الاخباري



200 مهندس ومهندسة يؤدون اليمين القانونية

1M8A3670


قال نائب نقيب المهندسين الاردنيين المهندس فوزي مسعد ان النقابة تبذل جهودا كبيرة لفتح افاق لتشغيل المهندسين وتعتبر ذلك احد اولوياتها، على الرغم من انها غير مسؤولة عن التشغيل ولكنها تستشعر المسؤولية تجاههم.


وأضاف خلال حفل أداء اليمين القانوني للمهندسين الجدد مساء الاربعاء في مجمع النقابات المهنية إن مشكلة البطالة هي احدى التحديات التي تواجه الدولة بشكل عام والنقابة جزء من الدولة الاردنية، مطالبا المهندسين بالمثابرة وتأهيل انفسهم، فيما تقدم لهم النقابة دورات وتدريب يساهم في تاهيلهم لسوق العمل.

 

 

اظهار أخبار متعلقة



واستعرض نائب النقيب في كلمته الخدمات التي تقدمها النقابة للمهندسين الشباب داعيا اياهم الى الاستفادة من خدمات صناديق النقابة والتامين الصحي للمهندسين الشباب ومركز التدريب، كما دعاهم للتفاعل مع نشاطات لجان النقابة المختلفة والتي تكسبهم مهارات نقابية ومهنية وعلمية ليؤدوا واجبهم تجاه النقابة والوطن.

 

وحذر المهندس مسعد المهندسين الجدد من التسجيل الصوري على المشاريع والرضى براتب اقل من سلم رواتب المهندسين المعتمد ودعاهم للالتزام بأخلاقيات المهنة.


وحضر القسم الذي شارك فيه نحو 200 مهندس ومهندسة كل من عضو مجلس النقابة المهندس احمد صيام وأمين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة ورئيس لجنة المهندسين الشباب المهندس صدام ابو هزيم.


وتابع المهندسون فقرات تعريفية بخدمات النقابة والميزات الخاصة بالمهندسين الشباب قبل ادائهم القسم القانوني وتسليمهم بطاقات العضوية وشهادات التهنئة.