الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

7.5 مليون دينار صافي أرباح INVESTBANK لنهاية حزيران 2019

iban


أعلن INVESTBANK) البنك الاستثماري)عن نتائجه المالية المتحققة في النصف الأول من العام 2019، والتي أظهرت ارتفاعاً في صافي الأرباح بعد الضريبة لتبلغ 7.5 مليون دينار، مقارنة مع 7.3 مليون دينار خلال ذات الفترة من العام 2018.

اضافة اعلان


وتعكس النتائج المالية المتحققة لـ INVESTBANKنجاح سياسته الإدارية المتوافقة وخططه الاستراتيجية الهادفة إلى تحقيق نسب نمو مع المحافظة على مركز مالي قوي، حيث بلغ إجمالي موجودات البنك 101مليار دينار كما في نهاية حزيران 2019، في حين بلغ صافي حقوق الملكية 174 مليون دينار كما في نهاية حزيران 2019

 

اظهار أخبار متعلقة


وأعرب رئيس مجلس إدارة INVESTBANK) البنك الاستثماري) بشر جردانه عن سعادته بتحقيق هذه النتائج المالية رغم الأوضاع الإقليمية والاقتصادية الضاغطة التي يتأثر بها الاقتصاد الوطني، مثمناً دور الإدارة التنفيذية وجميع العاملين في البنك لتحقيق هذه النتائج التي عززت من موقعه ومكانته في السوق المصرفي الأردني، مشيراً إلى قدرة "الاستثماري" على التعامل مع مختلف الظروف من خلال إدارته الحصيفة للميزانية والحد من المخاطر.

وشدد جردانه على عزم INVESTBANK مواصلة مسيرته المتميزة وتعظيم أرباحه وزيادتها من خلال تنفيذ خططه الاستراتيجية التي أقرها في وقت سابق مجلس الإدارة واستهدف من خلالها الشركات المتوسطة والصغيرة، مبيناً أن الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك وشركاته التابعة (شركة تخصيم، شركة التسهيلات ، شركة بندار، شركة تمكين، شركة إمدادو شركة موارد)تشكل بيئة مصرفية تكاملية تلبي الاحتياجات المصرفية التمويلية للعملاء.

وأوضح جردانه، أن INVESTBANK يعمل على تطوير منتجاته وخدماته وتحسين جودة الإيرادات، حيث وفرت الشركات التابعة للبنك مؤخراً التمويل المصرفي الإسلامي لعملائه الراغبين بهذه الخدمة.

وكان INVESTBANK قد أعلن شباط الماضيعن تحقيقه أرباحاً صافية بعد الضريبة مقدارها 16 مليون دينار لعام 2018، فيما ارتفعت أرباح البنك قبل ضريبة الدخل إلى 21.2 مليون دينار من 19.7 مليون دينار في العام 2017.
وارتفعت موجودات البنك خلال عام 2018 إلى 1.2 مليار دينار وإجمالي الدخل الى قرابة 50.1 مليون دينار، كما ارتفع حجم التسهيلات الإئتمانية المباشرة إلى 689 مليون دينار، وودائع العملاء إلى 748 مليون دينار.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة