الأحد 16-12-2018
الوكيل الاخباري



Huawei Mate 20 Pro زاوية التقاط أوسع وبلا حدود

PR Wide Angle


هل سبق وأن جربت البدائل الذكية؟ وهي أن تقوم بخيارات بديلة عن المعتاد، لتحصل على نتائج مماثلة أو حتى أفضل؟

 

مع كاميرات Huawei Mate 20 Pro ستجد البديل الذكي للعديد من الأجهزة وحتى التطبيقات المستقلة التي تتجمع في الكاميرات الاحترافية، فيمكنك بمجرد اقتناء الجهاز احتراف التصوير مباشرة حتى بدون خبرة، فأنت فعلياً تكون قد امتلكت 3 كاميرات رئيسية احترافية، "عقل صناعي" للتعديل والتعرف على العناصر، بالإضافة إلى اختزال خبرة تصوير وتعديل على برامج محترفة.

 

اظهار أخبار متعلقة


يقدم Huawei Mate 20 Pro كاميرا رئيسية ثلاثية هائلة القدرة بتركيز 40، 20، و8 ميغابيكسل مدعومة بالذكاء الصناعي المتمثل في شريحة Kirin 980، حيث تمثل الكاميرات الجديدة اختصاراً لمزيج من خبرة Huawei وشركة "لايكا"  الألمانية.

 

وتوفر الكاميرات الاحترافية التي تفخر Huawei  بتقديمها  من خلال Mate 20 Pro العديد من الميزات التي لن تجدها سوى في الكاميرات المستقلة، أهمها زاوية الالتقاط الواسعة Ultra-wide Angle، حيث تأتي هنا بدرجة أكبر من المعتاد ليكون المشهد كاملاً ومثالياً، وتساعد على التقاط أفضل الصور الممكنة من مكان واحد، وذلك بتغيير الزاوية يدوياً بحسب متطلبات المستخدم.

 

وللاستخدام المثالي لهذه الخاصية، يمكنك اتباع الخطوات التالية بكل بساطة:

 

1-قم بسحب المؤشر أسفل شاشة الالتقاط حتى 6x لتوسيع الزاوية إلى الحد الأقصى.

 

2-ركز على المشهد أو العنصر الأساسي، حتى تزيد من نسبة الوضوح.

 

3-إضغط على زر التصوير لتحصل على نتيجة أفضل مما تتوقع!

 

ولا تنتهي الخصائص الاحترافية للكاميرات الجديدة عند هذا الحد، فهناك خاصية Super Macro التي توفر إمكانية التقاط صور من مسافة 2.5 سم فقط، وبوضوح وتفاصيل فائقة، بجانب خصائص التصوير الليلي التي تقدم وضوحاً مذهلاً حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة، والتعرف على 24 مشهداً مختلفاً لتقديم التعديلات الملائمة لكل عنصر على حدة وبما يناسبه.

 

باختصار، يمكنك أن تجد البديل عن أي شيء تريده بحسب معاييرك الخاصة حتى في أكثر احتياجاتك ضرورة، باستثناء Mate 20 Pro الجديد، فلن تجد له بديلاً حتماً!