الإثنين 23-09-2019
الوكيل الاخباري



Huawei P30 Pro لقاء التقنية والابتكار بالتصميم العصري الأنيق

P30Pro_3Phn_Price_Levant amended_jordan 1860x950



الوكيل الاخباري –

 

 

يمثل جهاز P30 Pro "ثورة" متكاملة في عالم الهواتف الذكية، حيث أنه يعتبر تجسيداً حقيقياً للتقنية المبتكرة والتصميم الأنيق الذي يوحي بالجمال والعصرية. يقدم جهاز P30 Pro الكثير من التقنيات الحديثة والمطوّرة ليتفوق على الأجهزة الذكية عامّة بما يحتويه.


تأتي كاميرا P30 Pro رباعية من نوع لايكا، بواقع 40 ميغابيكسل بحساس Superspectrum، 20 ميغابيكسل بزاوية التقاط عريضة جداً، 8 ميغابكسل بعدسة تيليفوتو وعدسة SuperZoom، وأخيراً كاميرا TOF الرائعة تمنح قدرة تقريب فائقة تصل إلى 50x وبتفاصيل شديدة الدقة (حتى أنها تظهر القمر بتفاصيله الدقيقة).

 

ومن الميزات الاحترافية الأخرى للكاميرا؛ إمكانية تسجيل فيديو مزدوج من كاميرتين في ذات الوقت، أحدهما مقرّب والآخر بالبعد الطبيعي، ليحصل المستخدم في النهاية على فيديو احترافي دون الحاجة لأي تعديل!
زودت Huawei جهاز P30 Pro ببطارية هائلة بسعة 4200 مللي أمبير تمنح وقت استخدام طويل جداً، بجانب تقنية الشحن فائق السرعة (من 0% إلى 70% خلال 30 دقيقة فقط).


ومن التقنيات الرائعة الأخرى التي يحتويها الجهاز "مقياس الواقع المعزز" التي يمكنها أن تتعرف على القياسات والأبعاد بسرعة كبيرة وبالاعتماد على الذكاء الصناعي بمجرد تسليط الكاميرا على العناصر والأشخاص!


أما "العقل الذكي" للجهاز فهو من نوع Kirin 980 الذي تم بناؤه للمرة الأولى عالمياً وفق المعيار 7نانومتر لأداء أعلى بكثير وفعالية من مستوى آخر مع استهلاك أقل بكثير للطاقة، بجانب مساحة تخزين داخلية بحجم 512 جيجابايت وذاكرة مؤقتة 8 جيجابايت.


وتماشياً مع التقنيات اللامتناهية للجهاز؛ يتمتع P30 Pro بتصميم انسيابي رائع يوحي بالفخامة المطلقة من الزجاج ثلاثي الأبعاد، مع أعلى مستويات الراحة في الاستخدام باليد خصوصاً بعد اختيار منتصف الشاشة لفك الإغلاق عن طريق البصمة. ولا تكتمل التحفة الفنية إلا بالشاشة الضخمة بواقع 6.47 إنش من نوع OLED Dewdrop ونسبة الوضوح الهائلة لها من سطوع وتباين ألوان وغيرها.


وبإيحاء من السماء المعجزة، وانعكاس الفجر الوردي ولنقاء منتصف النهار، تقدم Huawei هذه القطعة الفريدة بألوان مميزة (الكريستال المموج، وألوان الشفق، لون الشروق العنبري، الأسود)


يمكنكم الحصول على جهاز P30 Pro بـ 619 ديناراً مع هدية شراء مميزة (شاحن لاسلكي، 6 أشهر كفالة على الشاشة، شاحن سيارة، مصدر طاقة متنقل).
أما نسخة الـ 512 جيجابايت بلون الشروق العنبري فيأتي بـ 799 ديناراً مع هدية شراء رائعة أيضاً تشمل (شاحن لاسلكي، كفالة 6 أشهر على الشاشة، ساعة Huawei GT الذكية).


جهاز P30 Pro الأقوى والأفضل تجدونه لدى كافة المحلات التي تبيع أجهزة Huawei أو عبر المتجر الإلكتروني:


https://huaweieshop.jo/