الثلاثاء 13-11-2018
الوكيل الاخباري



INVESTBANK يجدد شراكته مع بنك الملابس الخيري

INVESTBANK Clothing bank- image



للسنة الثانية على التوالي، أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، عن تجديد شراكته مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لدعم برنامج بنك الملابس الخيري، من خلال جمع التبرعات العينية من الملابس، الأحذية، والألعاب، وغيرها وتسهيل توزيعها على الفئات الأقل حظاً.

وتندرج هذه الشراكة ضمن  برنامج "INVESTBANK الخير" للمسؤولية الاجتماعية ، والذي يدعم المبادرات التي تعنى بالعمل الخيري والإنساني في مختلف أنحاء المملكة. وكجزء من هذه الشراكة، وضع INVESTBANK صناديق جمع التبرعات في ستة فروع تقع في  مواقع استراتيجية في عمّان، وهي الشميساني، عبدون، الصويفية، أبراج إعمار، شارع مكة، ودابوق، بالإضافة إلى فرعه في الزرقاء.

 

اظهار أخبار متعلقة




وقال مدير عام INVESTBANK  منتصر دوّاس: "فخورون بشراكتنا مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية  للسنة الثانية على التوالي، إذ نسعى أن نكون جزء من احداث التغيير في الاقتصاد الاجتماعي من خلال تعاوننا مع بنك الملابس الخيري.
وأضاف منتصر دوّاس "لقد أسهم تواجد صناديق جمع التبرعات في مواقع الاستراتيجية في فروعنا إلى جمع حوالي 26 ألف قطعة منذ بداية شراكتنا، حيث أنها بمتناول أهالي المناطق المحيطة على مدار الساعة مما مكنهم من إيداع التبرعات بما يتناسب مع وقتهم.مشدداً على أنINVESTBANK سيواصل جهوده لدعم المجتمعات واستدامتها.


من جانبها، قالت مدير بنك الملابس الخيري روان مساعدة، "يثمن بنك الملابس الخيري عالياً الجهود الكبيرة التي يقوم بها  INVESTBANK، الذي عُرّف بدعمه ومساندته للمبادرات التي تساعد على بناء مجتمع فعال ومستدام، ومن خلال هذا الدعم، سنتمكن من مواصلة العمل لتخفيف أعباء الأشخاص الأقل حظاّ.  

هذا ويذكر بأن بنك الملابس الخيري احد ادارات الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ساهم ومنذ تأسيسه عام 2013 بتوزيع ما يزيد عن اربعة ملايين قطعة  ملابس  على اكثر من 750,000 فرد  من مختلف محافظات المملكة من خلال برامجه المختلفة  من خلال صالتي الملابس عمان والكرك .