الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

INVESTBANK يواصل دعم المواهب الفنية ويرعى عرض ستاند أب كوميدي للفنان علاء أبو دياب

Alaa Abu Diab show - image


الوكيل الاخباري –  واصل INVESTBANK، (البنك الاستثماري) الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، دعمه للمواهب والكفاءات الفنية الفذّة، حيث رعى مؤخراً وللسنة الثانية على التوالي عرضاً للفنان الكوميدي ، علاء أبو دياب، على مسرح الشمس، وذلك يومي 6-7 شباط الجاري تحت عنوان "ع الطيارة" والذي نفذت تذاكرة بالكامل. ونظرا للطلب المتزايد، سيقام يوم ثالث للعرض وذلك يوم 15 من شهر شباط الحالي في نفس الموقع.

اضافة اعلان


ويُعد هذا العرض الفكاهي والساخر جزءاً من جولة الفنان الكوميدي التي بدأها في رام الله والقدس، التي تشمل بالإضافة إلى عمّان كل من لندن، كندا، وألمانيا..
وأعرب المدير العام لـ INVESTBANK، منتصر دوّاس عن سعادته بدعم نجم صاعد وكوميدي موهوب وتقديمه إلى الجمهور الأردني، وقال: "يعنى INVESTBANK بدعم المواهب الشابة، ونأمل من خلال رعايتنا لهذا العرض في عمّان، أن نلعب دوراً ملهماً يساعد الآخرين على الإقتداء بنا ودعم الجواهر الثمينة مثل أبو دياب، من خلال منحها الفرصة للتعبير عن مواهبها أمام الجماهير وفي كل مكان".


ولم يقتصر حسه الفكاهي على أدائه في العرض فحسب، ففي تعليقه على الرعاية قال علاء أبو دياب: " سررت بالتعامل مع INVESTBANK للسنة الثانية على التوالي. ولكن أتمنى أن يدفعولي مبلغ الرعاية عن السنة إلّي فاتت، لأنه شيكهم رجع."


وبفضل فيديوهاته التي ينشرها على مواقع التواصل، ويقدّم فيها كوميديا سياسية واجتماعية ساخرة مستوحاة من أسرته وحياته في أوروبا، اكتسب أبو دياب قاعدة جماهيرية عريضة في المنطقة العربية وأوروبا وشمال أمريكا، ترجمها إلى عرض مشهور في عمّان، لاقى استحسان الحضور الذين أشادوا بروح دعابة الفنان وشخصيته المتميزة على المسرح.


وعُرّف أبو دياب في المنطقة العربية كعضو رئيسي في المشهد الكوميدي، لقدرته على تسليط الضوء ومناقشة أبرز القضايا داخل المجتمع العربي المغترب، إلى جانب تناوله بفكاهة العادات والخبرات المضحكة التي يتشارك فيها العرب.