الإثنين 19-11-2018
الوكيل الاخباري



Mate 20 Pro الكاميرات الأقوى..وذكاء صناعي أكثر تطوراً

12_11_available-3IG 1.05.15 PM


حقق جهاز Mate 20 Pro الجديد من عملاق التقنية العالمية Huawei نجاحاً فائقاً منذ إطلاقه في الأسواق، وطرحه للطلب المسبق، لما يحتويه من مواصفات جبارة وحصرية يصعب أن تتواجد في جهاز واحد.

 

ولم تكن النتيجة المبهرة التي حققها الجهاز حكراً على سوق دون آخر، وخير مثال على ذلك؛ نفاده من مستودعات الشركة في مرحلة الطلب المسبق في الإمارات والسعودية قبل توزيعه رسمياً على الأسواق، وكانت النتيجة في السوق الأردني مقاربة، حيث أن الإقبال على الجهاز في مرحلة الطلب المسبق كبيرة جداً.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


وقد جاءت مواصفات  Mate 20 Pro هذه المرة لتقدم مثالاً حقيقيا على التطور التقني الذي وصلت إليه Huawei.

 

يمتلك Mate 20 Pro شاشة فائقة الوضوح بصيغة عرض 2K، تحتوي على العديد من التقنيات والمحسنات، بجانب "احتضان" حساس البصمة عليها مباشرة.

 

ومن أهم المواصفات الجبارة الأخرى لـmate 20 Pro الكاميرا الرئيسية الثلاثية التي تعتبر الأقوى على مستوى الأجهزة الذكية من نوع "لايكا” الألمانية، وبقدرة 40+20+8، تندمج بتركيزها الفائق مع شريحة الذكاء الصناعي الأحدث Kirin 980 التي تمنح تعديلات بخيارات مفتوحة، وخاصية تعرف لحظي على المشهد والعناصر، والتفريق بين الخلفية وما يرغب المستخدم بتصويره، للحصول بالتالي على نتائج احترافية حقيقية.

 

وزودت Huawei كاميرات الجهاز الرئيسية بخيارات التقاط متقدمة، للتشبع اللوني وامتصاص الضوء، بجانب زاوية التقاط عريضة Ultra Wide Angle، وتصوير بوضعية Super Macro للالتقاط بتفاصيل "حادة" من مسافة 2.5 سم.

 

وكما عودت Huawei زبائنها، لا تتوقف المفاجآت عند مواصفات الأجهزة، وإنما بسعرها وطريقة طرحها، فعندما أعلنت الشركة عن طرح Mate 20 Pro للطلب المسبق، زادت من "معيار" المنافسة بتقديم حزمة تحتوي سماعات Freebuds عالية الجودة، شاحن لاسلكي، وحافظ مميز للجهاز، وبسعر لا يمكن منافسته: 669 ديناراً فقط.