الثلاثاء 05-07-2022
الوكيل الاخباري
Clicky

OPPO تتيح الفرصة لمستخدمي هواتفها في الأردن لقاء مؤثريهم المفضلين

OPPO


الوكيل الإخباري - عقدت OPPO الأردن خلال الأسبوع الماضي لقاء استضافت فيه عددا من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي وزبائنها.  و قام مستخدمو اجهزة OPPO  خلال اللقاء بالاطلاع على مزايا التصوير الخاصة بسلسلة هواتف OPPO Reno7 والحصول على النصائح للاستخدام الامثل لخاصية التصوير المتوفرة في الهواتف.

اضافة اعلان


اللقاء الذي تم عقده في صالة العرض الخاصة بـOPPO في منطقة دوار الواحة ، شهد حضورا من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي المعروفين و زبائن و مستخدمي هواتف OPPO بالإضافة إلى فريق عمل الشركة.

 

و يعتبر هذا اللقاء من اول اللقاءات التي يتم عقدها بين مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي و متابعيهم والتي وفرت الفرصة لهم بالتواجد و الاستمتاع معا بعد الجائحة.
ومن المؤثرين المعروفين الذي قاموا بحضور اللقاء، بانا عليان وياسمين المصري ولينا لبدي وحمزة سمارة ومريد من فيد مريد. وقام المؤثرون بالتفاعل مع الحضور و التقاط صور سيلفي بكاميرا Reno7 الأمامية IMX709 ، والتي تم تصميمها حصريًا بواسطة OPPO بالتعاون مع Sony .


وتم خلال اللقاء استعراض المزايا الحصرية لهاتف OPPO Reno 7 مثل الحصول على صور سيلفي احترافية من خلال تقنية HDR و تصميم الهاتف الانيق الذي يتميز بلمسة جلدية فاخرة بفضل التصميم الأول من نوعه في الصناعة Fiberglass-leather،  و تصميمه الجديد Ultra-Slim Retro.


واشتملت صالة العرض على أحدث هواتف OPPO سلسلة Reno7 التي استمتع الحضور بتجربتها و التعرف على مزاياها عن كثب. بما في ذلك الكاميرا الثلاثية عالية الدقة ، الأمر الذي عزز عملية التواصل ما بين المؤثرين و معجبيهم ، و وتمكين المعجبين من اتباع خطى صانعي المحتوى المفضلين لديهم ليصبحوا محترفين يعبرون عن أنفسهم بلا حدود.


يتميز Reno 7 5G أيضًا بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة للغاية 118 درجة وكاميرا ماكرو يمكنها التركيز على الأشياء القريبة من مسافة 4 سم. وفي الوقت نفسه ، يشتمل الجزء الأمامي من الهاتف على كاميرا 32 ميجابكسل فائقة الوضوح. ويعكس  Reno7 5G أسلوبًا انيقا بهيكله النحيف للغاية ، والذي يبلغ سمكه حوالي 7.81 مم ووزنه حوالي 173 جرامًا.

 

للحصول على المزيد من المعلومات يرجى زيارة : https://www.oppo.com/jo-ar/smartphones/series-reno/reno7/