الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

آكل لحوم البشر.. تفاصيل مثيرة في حياة شاب أكل أصدقاءه

11-335-768x432


الوكيل الإخباري- اعتقلت السلطات الروسية رجلًا بتهمة أكل لحوم البشر، بعد العثور على 3 جثث مأكولة جزئيًا إلى جانب بقايا حيوانات.

اضافة اعلان


واتهم الرجل البالغ من العمر 51 عامًا، والذي لم يتم الكشف عن اسمه، بأكل لحم البشر والكلاب والقطط والطيور، وقتل 3 من أصدقائه وهم نائمون.

وفقًا لصحيفة ”ذا صن“ البريطانية، كشفت لجنة التحقيق الروسية أن الجاني أعطى أصدقاءه الخمر، حتى غطوا في النوم، قبل أن يطعنهم بسكين حتى الموت في واقعتين منفصلتين، ومن ثم بدأ في تقطيع أجسادهم وأكلها قبل التخلص من البقايا بوضعها في أكياس وإلقائها في قناة نهرية وبحيرة في منطقة مدينة ”أرخانجيلسك“ في شمال روسيا.


وقال بيان لجنة التحقيق: ”بالإضافة إلى أكل لحوم البشر، اعتاد المتهم قتل وأكل القطط والكلاب وغيرها من الحيوانات الصغيرة والطيور، وتم العثور على بقايا العظام في أكياس إلى جانب بقايا البشر“.

 

يُعتقد أن جرائم القتل وقعت بين مارس 2016 ومارس 2017، ولم يكتفِ المتهم بقتل وأكل أصدقائه فقط، بل بدأ يقيم في إحدى شقق ضحاياه وكان يخبر والدي القتيل أن ابنهما يعمل في مدينة أخرى.


وعندما أتت الشرطة لتبحث عن الرجل المفقود مؤخرًا قدم لهم نفس التفسير، في حين لم يبحث أحد عن الضحيتين الأخريين، إلا أن التحقيقات كشفت عن موقع الجثث وأدت لاعتقال الجاني.

 




(إرم)