الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أغبى محاولة نصب يمكن أن تراها.. ما فعله منفذها سيدفعك للضحك- شاهد

914


الوكيل الاخباري – انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة مقطع فيديو يرصد ما يمكن القول إنها واحدة من أغبى وأغرب محاولات النصب والاحتيال التي يمكن أن تراها، حيث حاول منفذها التظاهر بأن سيارة قد صدمته من أجل الحصول على تعويض مادي من قائدها، وبعد مرور إحدى السيارات على مقربة منه أثناء عبوره الطريق، قام بإلقاء نفسه أرضًا خلف تلك السيارة مدعيًا أنه تعرض للإصابة، رغم أن السيارة لم تلحق به الأذى.

وبينت تقارير إخبارية أن هذه الواقعة حدثت في مدينة "فيرونا" الإيطالية.

وفي بداية الفيديو، الذي التقطته كاميرات المراقبة في الشارع، يظهر المحتال وهو يحاول عبور الطريق قبل أن تمر سيارة من أمامه وتقطع طريقه، وبعد مرور السيارة ببضع لحظات، قام هو بإلقاء نفسه على الأرض ببطء وحذر، وكان من الواضح أن سقوطه متعمدًا.

اضافة اعلان

 



وظل على الأرض لوهلة، في حين كان المارة ينظرون إليه بذهول، ولم يقترب أي منهم ناحيته لتبين ما حدث له أو ما كان يحاول القيام به.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأنه قد تم نقل ذلك الشاب إلى المستشفى لاحقًا، حيث وجد الأطباء أنه لا يعاني من أي إصابات.

وكذلك ورد في تقارير إخبارية أنه قد حاول المطالبة بأموال التأمين في أعقاب الحادث، في حين قامت الشرطة بالتحقيق في تفاصيل ما حدث، وتبين لها من خلال مراجعة لقطات كاميرات المراقبة أن الأمر برمته عبارة عن عملية احتيال؛ ولم يتضح إذا ما كان منفذها سوف يواجه أي عقوبة على فعلته.

 

 

ديلي ميل -

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة