الثلاثاء 27-10-2020
الوكيل الاخباري



أمريكا .. حفل يتسبب بإصابة 14 فردًا من عائلة واحدة بفيروس كورونا! - فيديو

lunch-table


الوكيل الاخباري – حث مواطن أمريكي على ضرورة التعامل مع أزمة وباء "كورونا" بجدية وحذر، وذلك عقب إصابة 14 من أفرد عائلته بالفيروس إثر إقامته حفل بمناسبة ولادة حفيد في العائلة.

وكان "توني جرين"، وهو من ولاية "تكساس" الأمريكية، قد أقام الحفل في الثالث عشر من يونيو الماضي، في حضور العديد من أفراد عائلته، ولم يلتزم الحاضرون بارتداء الكمامات الواقية خلال هذه المناسبة العائلية، حيث أوضح "جرين" أنه كان يظن في البداية أن فيروس "كورونا" مجرد "خدعة".

اضافة اعلان
 



لكن في غضون أيام من هذا الحفل، بدأت أعراض المرض تظهر على 14 من أفراد العائلة، ومن بينهم "جرين" وكذلك والدي الطفل حديث الولادة؛ وتوفيت سيدة مسنة من العائلة في وقت لاحق جراء إصابتها بالعدوى المميتة، بحسب ما ورد في تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 



وأعرب "جرين"، البالغ من العمر 43 عامًا، عن شعوره بالذنب الشديد كون التجمع العائلي الذي أقامه تسبب في معاناة كبيرة للمقربين منه، وأيضًا حيال عدم تعامله مع الأزمة بحذر واتباعه الإجراءات الوقائية وسخريته ممن يلتزمون بارتداء الكمامات الواقية والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وأشار تقرير الصحيفة البريطانية إلى أن "جرين" كان قد نُقل إلى المستشفى في الرابع والعشرين من يونيو الماضي، وكاد يصاب بسكتة دماغية بسبب عدوى "كورونا".

وأفاد "جرين" بأن 12 من أفراد العائلة المصابين إما تعافوا من "كورونا" أو مازالوا في مرحلة التعافي، في حين أودى الفيروس بحياة مسنة في الثامنة والستين من عمرها، كما يصارع آخر الموت على جهاز التنفس الصناعي.

 

 

 

المصدر : صدى البلد