الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

أمريكي فقد 150 كغ من وزنه دون ممارسة الرياضة.. ويكشف الطريقة!

2018_12_29_10_19_22_669


الوكيل الاخباري - تحدث مواطن أمريكي عن معاناته مع وزنه الزائد وإزالة 150 كغ، منذ عام 2013، حين دخل المستشفى بسبب تسمم غذائي.

اضافة اعلان


قال زاك مور، وهو من سكان فلوريدا، بأنه في ديسمبر/ كانون الأول من عام 2013، دخل المستشفى بسبب تسمم غذائي، حيث كان يعتمد على نظام غذائي مكون من المأكولات السريعة.


فعلى الإفطار يتناول من 3 إلى 4 قطع من شطيرة ماكوفان مع البيض، وعلى الغداء يتناول بيتزا بالإضافة لهامبرغر وبطاطا مقلية ونقانق، بالإضافة لشربه يوميا من 3 إلى 4 زجاجات من المشروبات الغازية بحجم 2 ليتر، في الوقت الذي وصل فيه وزنه الى 227 كغ.


ليدخل المستشفى وسط معاناة مع القيء والإسهال، حيث شعر بأن نهايته اقتربت ليقوم بكتابة وصيته حسب أحد تصريحاته، مضيفا بأنه كان يعلم بأن السمنة تقتل ولا يريد من زوجته وابنه بأن يزوروه في قبره، وأنه كان يريد أن يكون أبا صالحا يلعب مع ابنه ويعلمه الكثير من الأشياء.


وخلال أسبوع واحد من تواجده في المستشفى خسر 20 كغ، ليواصل بعدها فقدان المزيد من الوزن، وأزال الكربوهيدرات واللحوم الدهنية من نظامه الغذائي، ليصل وزنه في مايو 2014 إلى 177 كغ.


ليخضع لاحقا لعملية معقدة في المعدة استمرت سبع ساعات، ساعدته على إنقاص وزنه إلى 77 كغ بحلول أغسطس 2015.


ليقرر بعدها التوجه للعمل الزراعي وبدأ في تربية الدجاج والبط والديوك الرومية والخيول والماعز، وزراعة الخضروات، متبعا نظاما غذائيا بعيدا عن السكر وفول الصويا والقمح والغلوتين، بحسب ما نقل موقع yahoo.


مضيفا بأنه لم يذهب أبدا لصالة الرياضة كونها بعيدة عن منزله، وخلص إلى أن الشيء الوحيد الذي سمح له بفقدان الوزن هو اتباع نظام غذائي صارم.

 

المصدر: سبوتنيك

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة