الثلاثاء 19-03-2024
الوكيل الاخباري
 

القط 'كويلتي' يقود مجموعة من الحيوانات للهرب من الملجأ ! - صور وفيديو

1


الوكيل الاخباري – انتشرت صورة لقط خلف الزجاج موجود في غرفة «الزنزانة» (الحبس الانفرادي) بملجأ في أميركا؛ مسببة استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ لحبسه كما أطلقوا هاشتاغ «الحرية_لقط_ملجأ_هيوستن»؛ وذلك للتضامن معه.

حيث قام موقع شبكة «سي إن إن» الأميركية، بنشر تقريراً لأسباب حبس القط «كويلتي»؛ إذ قام ملجأ الحيوانات بمدينة هيوستن الأميركية بوضع قط في غرفة «حبس انفرادي» بعد محاولته تهريب بقية القطط الموجودة بالملجأ أكثر من مرة؛ إلا أن القطط لم تتمكن من مغادرة الملجأ؛ لوجود أسوار عالية وأبواب محكمة الغلق، فكانت فقط تنتشر في أنحائه إلى أن يأتي المسؤولون في الصباح، ويقومون بجمعها وإعادتها إلى غرفها مرة أخرى.

اضافة اعلان

 



ويحكي أصحاب ملجأ الحيوانات أنهم في صبيحة أحد الأيام وجدوا ساحة الطابق الأرضي مليئة بالقطط والكلاب، وقد خرجت من محبسها جميعها؛ إذ قاموا بمراجعة كاميرات المراقبة، ثم تبيّن لهم أنّ القط كويلتي (الزعيم) قام في 3 مرات سابقة بفتح باب غرفته عن طريق القفز لأعلى وسحب المقبض لأسفل، وبعد ذلك كان يتوجه لغرف القطط الأخرى لفتحها وتحريرها، حيث إن العاملين بالملجأ فوجئوا من قبل بمحاولة هروب القطط 3 مرات من غرفها.

 

 



وبعد محاولة الهروب الأخيرة، قرّرت إدارة الملجأ بوضع «كويلتي» في الحبس الانفرادي؛ وذلك «حرصاً على سلامة باقي القطط والحيوانات الأخرى ومنعها من الهروب». ثم بعدها قام أحد العاملين بالملجأ بالتقاط صورة للقط «كويلتي» أثناء وجوده بغرفة الحبس الانفرادي، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 




 

 

المصدر : سيدتي 

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة