الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

'بات مان' يحارب كورونا مرتديا قناعا طبيا في روسيا - شاهد

shutterstock_337230158-1


الوكيل الاخباري - قدم فنانون من جمعية "Yav" لوحة فنية جميلة، في مدينة سان بطرسبورغ الروسية، من خلال إظهار إشارة الرجل الوطواط (بات مان) على أحد الأبنية مرتديا قناعا طبيا.

اضافة اعلان


في إشارة إلى أنه يمكن إظهار فن شوارع المدينة دون الخروج من المنزل، وأعلنت الجمعية أن إشارة بات مان ستظهر كل ليلة، لدعم حملة "ابق في المنزل".

 

Бэт-сигнал, 2020 Спб. Даже уличное искусство можно создавать не выходя на улицу, эта работа сделана именно так. Бэт-сигнал будет существовать каждую ночь, но адрес мы не скажем, оставайтесь дома. Мы призываем всех соблюдать режим самоизоляции, не нужно рисковать собой и окружающими. Фото - @nigga_photographer P.s. коммунальщикам привет, попробуйте закрасить) P.s.ps. если вы захотите делать свои проекции, то исходник выложен на стене нашего паблика в вк и на фейсбуке #streetart #streetartspb #коронавирус #coronatime #covid #сидимдома #лучшедома
A post shared by Арт-группа Явь 💫 Art group Yav (@yav_zone) on


وأكدت الجمعية: "نحث الجميع على مراعاة نظام العزلة الذاتية، لا حاجة للمخاطرة بأنفسكم وبالآخرين، مرحباً أيها الفنانون المحليون، حاولوا الرسم عن بعد".


ونشرت الجمعية صورة إشارة بات مان على حسابها الرسمي عبر "انستغرام"، ولاقت ردود أفعال عديدة من قبل رواد الموقع.

 

 

 

المصدر : سبوتنك

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة