الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

بالفيديو .. شاب يدخل غينيس بكسره الرقم القياسي في "موازنة البيض'

emarat-news_2020-06-27_14-19-36_555905


الوكيل الإخباري _ تمكن الشاب اليمني محمد مقبل البالغ من العمر 20 عاماً ، والذي يُلقّب على مواقع التواصل الإجتماعي، بـ"ملك التوازن" من دخوله موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك بعد أن كسر الرقم القياسي في "موازنة البيض".

اضافة اعلان


وأراد محمد أن يرى العالم بأسره موهبته وقدرة التوازن التي يتقنها، مما دفعه للجوء إلى غينيس لتسجيل إسمه، ضمن قائمة الأفضل في العالم.


وقد وقع إختياره على الرقم القياسي لأكثر عدد من البيض المتوازن فوق بعضه البعض، نظراً لمدى صعوبة كسر الرقم القياسي، على الرغم من أنه قد يبدو بسيطاً.


ونجح مقبل بكسر الرقم القياسي، ووازن 3 بيضات فوق بعضها البعض، وتم توثيق الإنجاز بمدينة كوالالمبور في ماليزيا.

*⁣ تعرفوا على محمد مقبل من اليمن الذي نجح بكسر الرقم القياسي لأكثر عدد من البيض المتوازن فوق بعضه البعض بنتيجة ثلاث بيضات🥚🥚🥚. تم توثيق الرقم القياسية في مدينة كوالالمبور في ماليزيا.⁣ ⁣ بدئت موهبة التوازن لدى مقبل في سن السادسة وهو الآن متقن لهذا الفن ويسعى لكسر المزيد من الأرقام القياسية المتعلقة بالتوازن.⁣ ⁣ شاركونا الاحتفال بموهبة محمد مقبل⁣ ⁣ ⁣ 🌟 @mkb799 ⁣ ⁣ Meet Mohammed Muqbel from Yemen, who managed to break the record for the largest stack of eggs with three eggs balanced on top of each other🥚🥚🥚.⁣ ⁣ At the age of 20, Muqbel has already mastered the art of balancing. He started balancing objects when he was 6 years old.⁣ ⁣ The attempt took place in Kuala Lumpur, Malaysia. Muqbel is not planning to slow down anytime soon as he plans to break more records.⁣ ⁣ Join us in celebrating Muqbel’s talent!⁣ ⁣ _______________________⁣ ⁣ #GUINNESSWORLDRECORDS #GWR #OFFICIALLYAMAZING #balance #balancing⁣ #غينيس_للأرقام_القياسية #أرقام_قياسية #رقم_قياسي #توازن
A post shared by Guinness World Records Arabia (@gwrarabia) on

 

المصدر : الفن 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة