الخميس 24-09-2020
الوكيل الاخباري



بالفيديو.. عروس بيروت تروي قصة نجاتها من الانفجار

789676_image_rtey-bbbbbbb


الوكيل الاخباري - بين عشية وضحاها أصبح العروسان أحمد صبيح، رجل الأعمال اللبناني، والدكتورة إسراء السبلاني، الطبيبة البشرية في الولايات المتحدة الأميركية، أشهر عروسين في الوطن العربي بعد توثيق حفل زفافهما متزامناً مع انفجارات بيروت.

اضافة اعلان
 

وفي البرنامج الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة cbc، حلّ العروسان ضيفين عبر "سكايب" حيث كشفا كواليس لحظة الانفجار المروّع في بيروت.


أوضحت إسراء، أنها كانت تنتظر هذا اليوم منذ ثلاث سنوات، وتأجّل الزفاف أكثر من مرة لأسباب مختلفة، وكانت سعيدة للغاية وقتها، وبدأوا في التقاط الصور لها قبل بدء الحفل، لكن فجأة تغير لون السماء بدخان كثيف أعقبه انفجار ضخم دمّر المكان تماماً خلال ثوانٍ معدودة.


وقالت: "في ثوان أخذني زوجي لنختبئ ودخلنا كافيه.. وما خطر ببالي أي شيء غير أنه كان مفروضاً أن أبدأ حياة جديدة اليوم، لكن للأسف كادت تنتهي حياتي وأموت، فكرت كيف سأموت، وإني أريد رؤية أهلي ولو لمرة واحدة أخيرة".

 

من جانبه، قدّم صبيح التعزية للشعب اللبناني في ضحايا الحادث، متمنياً الشفاء للجرحى والمصابين، موضحاً أنه قبل الانفجار كان قد ترك عروسه لالتقاط الصور، ليأتي لها بالماء لتشرب، وبمجرد عودته سأل المصورين حول سماعهم لصوت غريب، لأنه شعر بأصوات غريبة تأتي من بعيد، فقالوا له إنه لا شيء، وفي ثوانٍ معدودة وقع الانفجار فطار كل شيء من حولهم، وهم أيضاً لأكثر من ثلاثة أمتار، فهرول ناحية عروسه وأمسك بيدها للاختباء في أحد المقاهي.


وقال: "كان كل همي وقتها زوجتي.. أخذت بيدها ودخلنا الكافيه، قلت لها لا تزعلي ولا تبكي، سنعوضها ويكفي الآن هذه الخطوة وسوف نرى بعد ذلك ما يحدث".


وعرض البرنامج لقطات من داخل المنازل لحظة الانفجار تم تسجيلها من خلال الكاميرات الخاصة بقاطنيها.

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة