الثلاثاء 19-03-2024
الوكيل الاخباري
 

لرفع معنويات السكان

بسبب كورونا .. طريقة غريبة لإيصال 'البيتزا' في أستراليا

طريقة_عمل_عجينة_البيتزا_الإيطالية
بيتزا


الوكيل الإخباري - في محاولة لرفع معنويات السكان الذين يعيشون في عزلة شديدة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، لجأ مطعم شعبي إلى طريقة غير عادية لتسليم البيتزا إلى أولئك السكان.

فقد استخدم مطعم ونزل "دانمارا وايسايد إن" الأسترالي طائرة صغيرة لتنظيم عمليات تسليم البيتزا إلى المزارع في مناطق أستراليا النائية.

وقال مدير المطعم ومعد البيتزا، بن اندرسون لوكالة فرانس برس، الجمعة "السكان المرسلة لهم البيتزا أحبوها جدا لدرجة أنهم تناولوها على الفطور في صباح اليوم التالي".

اضافة اعلان

 

ويأمل "دانمارا"، الذي يوجد على الطريق في الإقليم الشمالي في أستراليا، أن تتحول هذه التجربة إلى خدمة توصيل وجبات سريعة أسبوعية إلى تلك المناطق النائية.


وفي البداية، حاول المطعم إبقاء الخدمة طي الكتمان حتى يتأكد من أن عمليات تسليم الطعام بالطائرات ستعمل.
وأوضح أندرسون قائلا "لقد وضعنا فرن بيتزا ضخما بشكل سري"، بحسب فرانس برس.
غير أن الأخبار انتشرت بسرعة، وقد ورد للشركة مكالمات من صحفيين في إحدى المحطات الإذاعية يسألون عما إذا كان بإمكانه توصيل طلبية إلى الاستوديو الخاص بهم في بيرث على مسافة أكثر من 3000 كيلومتر.

 غير أن أندرسون أشار إلى أن هذه المسافة خارج نطاق قدرته قليلا، كما أنه وفريقه يخطط، في الوقت الحالي، لتوصيل طلبيات إلى أماكن تبعد 100 كيلومتر فقط.


يشار إلى أنه بموجب القيود والتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات الأسترالية، يجب ترك الطلبات عند الباب حتى يتمكن السكان من استلامها.


وخطرت هذه الفكرة على بال القائمين على المطعم بعدما تأثر الموسم السياحي بإجراءات الإغلاق وحظر السفر وأدى إلى وقف تدفق النزلاء على النزل وبقاء الغرف شاغرة لأشهر، مع العلم أن السفر في الإقليم الشمالي ما زال يخضع لرقابة صارمة بسبب مخاوف من انتقال الفيروس إلى جماعات السكان الأصليين البعيدة.


ويحذر الخبراء من أن هذه الجماعات قد تكون عرضة كثيرا لانتشار المرض بسبب ارتفاع معدلات الأمراض المزمنة لديها.

 

المصدر: سكاي نيوز 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة