السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بعد عزل الأزواج عن بعضهم بعضا.. كورونا قد يزيد نسب الطلاق

حقوق_الزوجة_بعد_الطلاق


الوكيل الاخباري - رجح أحد كبار محامي الطلاق في بريطانيا أن يؤدي تفشي فيروس كورونا بشكل كبير إلى ارتفاع معدلات الطلاق لأن الأزواج يتم عزلهم عن بعضهم بعضا.

اضافة اعلان


وقال محامي طلاق بارز ، إن تفشي وباء كورونا العالمي "من المرجح جدا أن يؤدي إلى ارتفاع معدلات الطلاق لأن الأزواج يتم عزلهم عن بعضهم بعضا".


وفي سياق متصل، أكدت البارونة شاكلتون من بلغرافيا لأقرانها في وستمنستر: "يرجح محامو الطلاق أنه بعد الحجر الطوعي القادم الآتي، فمن المحتمل جدًا أن يرتفع معدل الطلاق"، وأضافت: "أوقات الذروة لدينا هي بعد التعرض الطويل لإنغلاق خلال عطلة الصيف".


ونوهت إلى أنه "على المرء فقط أن يتخيل كيف سيكون الحال عندما يتم الإغلاق على العائلات في مكان واحد لفترة طويلة من الزمن".

وكان رئيس وزراء بريطانيا قد صرح، في وقت سابق، أنه "حان وقت توقف الجميع عن الاختلاط غير الضروري مع الآخرين ووقف كل السفر غير الضروري" مشيراً إلى إن الناس يجب أن يتجنبوا التجمعات.


هذا وصنفت منظمة الصحة العالمية، يوم 11 آذار/ مارس الجاري، فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بالوباء العالمي (جائحة)، في الوقت الذي تجاوز فيه عدد المصابين بالفيروس جميع التوقعات.


المصدر: سبوتنيك

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة