الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

تعرفوا على أغرب اتفاقات ما قبل الزواج!

2019_12_22_21_18_23_48


الوكيل الإخباري _ تختلف طقوس الزواج من مكان لآخر، وذلك حسب الثقافات والمعتقدات وعادات وتقاليد كل بلد وعادة ما يتم الاتفاق بين أي شخصين مقدمين على الزواج على عدة أمور أهمها المهر والمسكن وغيرها من الاور الاساسية ، الا ان هناك عدة اتفاقات التي اتسمت بالغرابة بالنسبة للشخص الخارجي الذي يطلع عليها للمرة الأولى ، وابرز هذه الاتفاقيات :

اضافة اعلان

 


- التوفير المادي
قالت مارا، 28 عاما، إنها وزوجها اتخذا أسلوبا غير تقليدي لتوفير المال، ويسمح لهما العقد الذي أبرماه بالاحتفاظ بـ10% من راتب كل منهما في حساب منفصل، وفي حال الطلاق يتقاسمان كل شيء بنسبة 50/50، ما عدا حسابيهما المنفصلين، مؤكدة أنهما خاضا حوارات حادة بعض الشيء قبل أن يتفقا على هذا الإجراء، ويتخذا خطوة أخرى في العلاقة.


- الأعمال المنزلية
أكدت كلاريسا أن أداء معظم أعمال المنزل بصورة متكررة لا يناسبها، وبموجب العقد الذي وقعته وزوجها يقع على كل منهما 50% من الأعمال المنزلية، وإن مر أسبوعان دون التزام الزوج بذلك الاتفاق يجبره العقد على دفع 50 دولارا لزوجته.

وكانت كلاريسا على ثقة من أنها ستخرج من العقد إما رابحة أو مرتاحة، وهو ما حدث بالفعل، فقد كسبت منذ زواجها قبل عامين 2500 دولار.


- الشجار
عانت إريكا زي وزوجها منذ بداية علاقتهما من مشاكل كانت تنشب بينهما لأبسط الأسباب وتتكرر بمعدل مرتفع جدا، لذا قررا الاتفاق على توقيع عقد قبل الزواج يجبرهما على الذهاب إلى جلسة علاج للأزواج إذا تشاجرا 3 مرات في الشهر، ويجب عليهما أيضا بموجبه حضور محاضرة مخصصة للتواصل الفعال بين الزوجين مرة كل شهر، وكذلك محاضرات عن إدارة الغضب.

- إنجاب الأطفال
أكدت ساشا كي، 26 عاما، أنها لم تحبذ فكرة إنجاب الأطفال، لكنها أبرمت وزوجها عقدا يضمن حصولها على ظروف مريحة بعد الولادة، وبموجب العقد يحق لها الاستقالة من عملها خلال الحمل وفترة تمتد من سنة لـ3 سنوات بعد الولادة، ويجبر العقد زوجها على توفير مدرب شخصي لها خلال الفترة ذاتها.

 

 

المصدر : الفن 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة