الأربعاء 14-11-2018
الوكيل الاخباري



تفاصيل جديدة بواقعة العثور على جثتي طفلين في ثلاجة باحدى المستشفيات في السعودية

1496335-540x268



كشفت مصادر في المملكة العربية السعودية أن التحقيقات الأولية حول هوية جثتي الطفلين اللذين عثر عليهما داخل ثلاجة تستخدم لحفظ بعض الأدوات الطبية، أثناء جولة تفتيشية في مستشفى خاص بالمدينة المنورة، أسفرت عن التعرف على هوية أحدهما، فيما لم يتم التعرف على هوية الآخر بعد.

اظهار أخبار متعلقة


وبحسب صحيفة “المدينة” المحلية، فقد لفتت المصادر إلى أن التحقيقات لا تزال جارية مع الجهات ذات العلاقة، لكشف ملابسات الواقعة، حيث استدعت بعض العاملين لوضع الجثتين داخل الثلاجة “دون اتخاذ الإجراءات اللازمة في مثل تلك المواقف”.


ولم تكشف الشؤون الصحية بالمدينة المنورة للآن أي تفاصيل بشأن هوية الطفل الذي تم التعرف عليه، كما لم يتم دفن الجثتين نظرًا لاستمرار التحقيقات.

اظهار أخبار متعلقة


ونفى مصدر في شرطة المدينة المنورة تلقيهم أي بلاغ من قبل المستشفى، مبينًا أن شرطة المنطقة لم تبلغ حتى الآن بشكل رسمي لمباشرة ومتابعة سير التحقيقات.


يذكر أنه خلال جولة لجان تفتيشية لمستشفى خاص بالمدينة المنورة عثر على جثتين داخل ثلاجة تستخدم لحفظ بعض الأدوات الطبية غير مخصصة للجثث، ووجدتا ملفوفتين بأكياس شفافة وأقمشة بيضاء، وعلى الفور تم إعداد محضر بالواقعة، والتحفظ على الجثتين، وإبلاغ الجهات المعنية.