الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

جسر البوابة الذهبية الشهير يبدأ في 'الغناء' ويثير حيرة السكان بعد إصلاحه - فيديو

Golden-Gate-Bridge-San-Francisco


الوكيل الاخباري – أفاد السكان في سان فرانسيسكو بأن جسر البوابة الذهبية الشهير بدأ "الغناء" بعد التغييرات الأخيرة في حواجز مسار الدراجات، التي يبدو أنها تصنع الموسيقى مع هبوب الرياح عبرها.

اضافة اعلان


وأثار الصوت المخيف ردود فعل محيرة ومبهجة وحتى محبطة من قبل السكان المحليين.


وكتب أحد مستخدمي "تويتر" بعد ظهر يوم الجمعة: "هل يمكن لأحد أن يشرح لي لماذا يستمر هذا الصوت المخيف لمدة ساعة".

 

 

 

وقدم مسؤولو المدينة شرحا لهذا الصوت الغريب، والذي يبدو أنه يمكن سماعه على بعد عدة أميال.


وقال باولو كوسوليتش-شوارتز، المتحدث باسم جسر البوابة الذهبية، والمتحدث أيضا باسم قطاع الطرق السريعة والنقل، إن الأصوات نابعة من تعديل لمجرى الرياح المخطط له منذ فترة طويلة.


وأضاف: "إن النغمات الموسيقية الجديدة القادمة من الجسر هي ظاهرة معروفة وحتمية تنبع من مشروعنا التحديثي لمسار الهواء خلال الرياح العاتية.

 

 

وأشار كوسوليتش-شوارتز إلى أن مشروع تعديل مسار الريح مصمم لجعل الجسر أكثر ديناميكية هوائية في ظروف الرياح العاتية وهو ضروري لضمان سلامة الجسر وسلامة هيكله للأجيال القادمة.


وتابع: "كنا نعرف أثناء استبدال الحواجز أن الجسر سيغني خلال هبوب الرياح العاتية من الغرب، كما رأينا أمس. يسعدنا أن نرى أن الحواجز الجديدة تسمح للرياح بالتدفق بسلاسة أكبر عبر الجسر".


وكتب عنوان على الموقع الإلكتروني لمحطة الإذاعة المحلية KQED التابعة للإذاعة الوطنية العامة NPR: "جسر البوابة الذهبية يبدو مثل فيلم ديفيد لينش الآن، حيث أن المخرج يشتهر باستخدامه لأصوات الرياح في أفلامه".

 

 

وأفادت المحطة: "نظرا لأنه يمتد فوق بقعة شديدة الرياح عبر الخليج، فإن جسر البوابة الذهبية أصبح الآن بمثابة صافرة برتقالية عملاقة".


لكن آخرين ممن نشروا مقاطع فيديو عن الصوت الجديد بدوا مرتاحين، ووصفه أحدهم بأنه "سلمي للغاية". وقال آخر: "مجنون جدا ولكن أيضا جميل إلى حد ما، يمكننا سماع هذا في منزلنا على بعد أكثر من ثلاثة أميال من الجسر". وكتب مستخدم مساء الجمعة: "إنه عمل مجنون".

 

 

 

المصدر : روسيا اليوم