الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

خسرت نصف وزنها بتناول قطع الدجاج والبطاطا!

37658050-v2_xlarge


الوكيل الاخباري - فقدت ممرضة بريطانية أكثر من نصف وزنها، بالتحول إلى نظام غذائي تتناول فيه أي شيء تحبه بما في ذلك قطع الدجاج والبطاطس المقلية.

وكان وزن ماندي كور (24 عاماً) قد وصل إلى أكثر من 160 كيلوغرام، وبسبب وزنها الزائد، أصيبت بنزيف أثناء ولادة ابنها، فقررت الاشتراك في برنامج "سليمنغ وورلد"، وفي غضون 14 شهر خسرت نحو 80 كيلو.

وأدركت ماندي أن خطة الوجبات "يمكن تكييفها بسهولة لتناسب الحياة الأسرية" ويمكنها أن تأكل كل شيء، من البيتزا والأطعمة المشوية والكاري وحتى قطع الدجاج والبطاطس المقلية.

وقالت ممرضة أبحاث مرض السكري "مع وجود المئات من الأطعمة المجانية المتاحة، يمكن تكييفها حقًا مع أي نمط حياة. من السهل جداً اتباع هذه الحمية، لأنها ليست نظاماً غذائياً؛ إنها خطة أكل صحي متوازن جيداً تشجع على تغيير أنماط الحياة الداخلية على المدى الطويل".

وأضافت "أفضل شيء في سليمنغ وورلد أنك تستطيع أن تأكل كل شيء، وإذا كنت أرغب في الاستمتاع بالآيس كريم مع طفلي الصغير، يمكنني فعل ذلك".

وعانت ماندي من البدانة منذ الطفولة، وتعرضت في المدرسة للتنمر بسبب وزنها الزائد، وعلى الرغم من أنها حاولت كل أساليب الحمية، إلا أنها لم تنفع في التخلص من وزنها الزائد، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

كما تعرضت لانتكاسة، عندما تم تشخيص إصابة زوجها بسرطان الكلى غير القابل للشفاء، وأُجبر على إجراء عملية جراحية لإزالة كليته. وعلى الرغم من ألم رؤية زوجها يمر بهذه المحنة المروعة، فقد نجحت مجموعتها في إبقائها على الطريق الصحيح والالتزام بنظامها الغذائي، الذي ساعدها في النهاية على استعادة رشاقتها.

اضافة اعلان

 

المصدر: شاشة نيوز

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة