الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ربح المليون بعد 15 عام من رفض طلبه بالمشاركة في البرنامج!

9


الوكيل الإخباري

 

بذل المحامي الألماني "يان سترو" جهوداً لم تكن عادية للحصول على الجائزة الكبرى لبرنامج "من سيربح المليون "، وأثمرت جهوده أخيرا ، حيث قام بإنشاء ستوديو مطابق للأستوديو الأصلي، للنسخة الألمانية للبرنامج الشهير "من سيربح المليون" ، بما في ذلك "أشجار النخيل والمؤثرات الصوتية" ، وذلك في قبو منزله في مدينة "هامبورغ" .

تمت دعوة المحامي "سترو" أخيرا إلى البرنامج ،بعد سنوات من رفض طلبه بالمشاركة في البرنامج، وذلك كمكافأة على ولائه في الذكرى العشرين لانطلاقة البرنامج الألماني، الذي صادف يوم الاثنين.

لم يفوت "سترو" أي حلقة من حلقات البرنامج البالغ عددها "1407" حلقة، مشيراً  إلى أنه كان يهرب من الاحتفالات العائلية عندما كان مراهقا لمشاهدة البرنامج، عندما أطلق في موسمه الأول.

فقد أمضى نحو 16 عاما في المحاولة في الاستوديو الخاص به، مع كل المؤثرات الصوتية والحسية التي منحته الأفضلية حين جاء الموعد وشارك بالبرنامج الحقيقي.

فـ بالرغم من كل المحاولات في الاستوديو الخاص به، والرفض المستمر للمشاركة، إلا إنه شعر بالرهبة عندما كان يجلس أمام مضيف البرنامج "غونتر يوخ" ، خشية أن تأتي لحظة التعتيم، التي تفيد بأنه خسر.

وأكد "سترو" أنه بعدما أجاب على سؤال الـ500 يورو، شعر بالإسترخاء ،مضيفا "لقد قلت في نفسي أن كل شيء سيكون على ما يرام، فقط حاول أن تتخيل أن هذا المساء عادي كما هو الحال في المسابقات التي كنت أقيمها في منزلي"، منوهاً إن "سؤال الأصدقاء" قد أثبت أنه أفضل وسائل مساعدة.

اضافة اعلان


"سترو" واحد من 11 مشاركاً في النسخة الألمانية من البرنامج الذين ربحوا المليون يورو، من بينهم 2800 مرشح شاركوا في جميع حلقاته ومواسمه.

 

المصدر: سكاي نيوز

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة