الأحد 08-12-2019
الوكيل الاخباري



سيدة تعثر على مخلوق بحري بفمين!

سمكة-تمتلك-فمين-1



الوكيل الاخباري

 

حظيت سيدة أمريكية بصيد عظيم، أثناء قضائها نزهة مع زوجها في بحيرة، شمال ولاية نيويورك، حيث التقطت مخلوق بحري يمتلك فمين، في مشهد في غاية الغرابة.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، كانت “ديبي جيديس” تصطاد مع زوجها في بحيرة شامبلين حينما التقطت السمكة الغريبة، في النهاية تركتها تعود مرة أخرى للمياه لكن ليس قبل أن تلتقط صورًا جماعية مع المخلوق لمشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وقالت “جيديس” لشبكة فوكس نيوز: “لم أستطع أن أصدق ما أراه، فمان!، هذا المخلوق البحري بدا صحيًا للغاية ومزدهرًا، التقطنا الصور معه بسرعة ثم أطلقنا سراحه، لم أكن متحمسة لفكرة الصيد برمتها، لكن الآن أشعر أنها مغامرة لطيفة”.


تم مشاركة الصورة نحو ما يقارب مليون مرة، منذ ظهر يوم أمس الأربعاء، وأُثيرت تساؤلات حول ما إذا كان هذا المخلوق طبيعيًا أم أنه أُصيب بنوع من أنواع التلوث.

وقالت “جيديس”: “حسنا، أعتقد أن الجميع لديه رأي، ما يجعل المناقشة مثيرة للاهتمام، بالتأكيد من الوارد جدًا أن المخلوق أُصيب بتلوث من نوع ما، لكن ليس لدي أدنى فكرة عن نوع هذا التلوث، من جهة أخرى، فمن المعروف أنه يتم التخلص من مياه الصرف الصحي في بحيرة شامبلين، على أي حال، لا أستطيع أن أصدق مدى الاهتمام الذي حظيت به هذه الصورة، وردود فعل المتابعين، والنظريات المثيرة للاهتمام”.

 

 

المصدر: روتانا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة