الجمعة 21-02-2020
الوكيل الاخباري



سيدة تفقد الوعي خلال برنامج تلفزيوني.. لن تتخيل السبب! - شاهد بالفيديو

audience-development



الوكيل الاخباري – انتشر في الآونة الأخيرة مقطع فيديو يرصد اللحظة التي فقدت فيها إحدى المشاركات في برنامج تلفزيوني ترفيهي تركي الوعي بشكل مفاجئ خلال تصوير الحلقة، وجاء ذلك بعد قيام مصفف شعر بقص نحو 30 سنتيمترًا من شعرها دون علمها مسبقًا، وهو ما كان صادمًا بالنسبة إليها بدرجة كبيرة.

وأفاد تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن البرنامج التلفزيوني الذي شهد هذه الواقعة يحمل اسم "You're my Hairdresser"، وهو عبارة عن برنامج مسابقات يتنافس خلاله خبراء المكياج ومصففو الشعر من أجل الفوز بجائزة كبرى.

 



وخلال هذه الحلقة تحديدًا، كان مصفف الشعر "بلال أجين" يرغب في قص شعر المشاركة في البرنامج "إيلايدا" من أجل دعم حملة مخصصة للناجين من مرض السرطان، لكنها لم تكن تدري أنه سيقدم على قص جزء كبير من شعرها بهذا الشكل، وفور أن أدركت ما حدث، بدت علامات الذهول والصدمة على وجهها، وأخذت تنظر إلى مصفف الشعر بغضب، قبل أن تصرخ في وجهه، وتنفجر في البكاء.

وأثناء محاولتها مغادرة الاستوديو، حاولت إحدى العاملين إيقافها، لكن سرعان ما فقدت الفتاة وعيها وسقطت أرضًا، وتوجه المتواجدون بالاستوديو لتفقد حالتها.

وانتشر الفيديو الخاص بهذا الموقف على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بشكل واسع، ولاقى رواجًا كبيرًا، وحصد نحو 12 مليون مشاهدة.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة