الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

شاب إسباني يزرع الفرح بأزياء تنكرية في الحجر الصحي - فيديو

1588847521_203807_1588848087_noticia_normal_recorte1


الوكيل الاخباري - تمكن أحد سكان منطقة بويرتولانو الإسبانية من خطف قلوب سكان الحي الذي يسكنه، من خلال تقديم عروض شبه يومية في الوقت الذي كان يذهب فيه لرمي القمامة في إحدى الحاويات في الشارع، وذلك من خلال الأزياء التنكرية التي كان يظهر بها كل يوم.

اضافة اعلان


الشاب المعروف باسم خايمي كورونيل ويبلغ من العمر 34 عاما، وجد طريقة طريفة من أجل إدخال السعادة ولو قليلا لسكان الحي الذي يعيش به، وذلك من خلال الخروج في كل يوم بأزياء تنكرية جديدة في الساعة الـ8.

Pues sí, nuestra MARAvillosa Claire Dearing Gerente de operaciones de Jurassic World a sacado a pasear al majestuoso T-Rex, que se ha encargado de reciclar plastico en el contenedor amarillo y sobretodo acabar con el indominus Covid-19 para que por fin podamos dar por terminada esta historia. Os agradecemos de corazón ❤❤ toda mi familia, el gran acogimiento que han tenido nuestros videos. Esperamos que os hayan animado a disfrutar de los vuestros y sobretodo a vivir felices y hacer felices a los demás. Muchas gracias a: Mi amigo @julio2garciagarcia y su medio de comunicación @teverastv. Y a @funidelia por implicarse en vestirnos en el último día de aplausos a nuestros sanitarios #Covid_19 #Cuarentena #Gracias #brasil #Argentina #Colombia #Uruguay #Méjico #Italia #EEUU #Rusia #Rep.Dominicana #Venezuela #Bolovia #España #Puertollano #MiPequeñaDinosaurio
A post shared by Jaime (@jimu25702) on


واختار هذا التوقيت لأنه الوقت الذي يخرج فيه الجميع إلى شرفات منازلهم ليشكروا الأطباء على عملهم من خلال وقفة تضامنية مصحوبة بالتصفيق.

 



ليحظى كورونيل بشكر سكان المنطقة لما يدخله من بهجة تنسيهم أوقات الحجر، حيث ظهر في العديد من المقاطع المصورة بأزياء تنكرية مختلفة من "الرجل الوطواط" الى "الديناصور" وغيرها من الأزياء.

وفي فترة تخفيف إجراءات الحجر اصطحب معه ابنته بملابس تنكرية، وتحدث عن مساعدة زوجته في خياطة أزياء جديدة ليرتديها لاحقا.


وحول ما أراد خايمي إيصاله للجميع قال بأن رسالته هي "إلعب مع العائلة".


يذكر بأن إسبانيا من إحدى الدول التي تعاني من ارتفاع بنسبة الوفيات جراء الإصابة بفيروس "كورونا".

 

 

يذكر بأن إسبانيا من إحدى الدول التي تعاني من ارتفاع بنسبة الوفيات جراء الإصابة بفيروس "كورونا".

 

 

 



المصدر : سبوتنك