السبت 27-11-2021
الوكيل الاخباري

شاب عربي مقيم في ووهان يُظهر عودة الحياة إليها بعد تراجع كورونا.. شاهد

291202071847580


الوكيل الاخباري - تناقل عدد من الحسابات الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطعاً مصوراً أظهر بدء عودة الحياة إلى شوارع مدينة ووهان الصينية مصدر انتشار الوباء الناتج عن فيروس كورونا.

اضافة اعلان


وتبين أن من قام بتسجيل مقطع الفيديو شاب عربي وأظهر فيه كيف استعادت الشوارع في المدينة شيئاً من حركتها وأشار إلى عودة بعض الأشخاص إلى أماكن عملهم.


كما لفت إلى بدء حدوث ازدحام على الطرقات ما استدعى عودة شرطي المرور للعمل وتبين من خلال الفيديو أيضاً أن بعض الأشخاص عادوا لتناول الطعام من المطاعم، وعرض أيضاً مشهد يظهر فيه بعض العاملين في القطاع الصحي وهم يزيلون الكمامات عن وجوههم.

 

ويشار إلى أن الرئيس الصيني "شي جينبينغ" زار المدينة مؤخراً للمرة الأولى منذ تفشي الفيروس فيها وهو ما شكل إشارة إلى تحسن الأوضاع الصحية هناك خصوصاً أن الزيارة أتت بالتزامن مع تراجع أعداد الإصابات والوفيات في الأسابيع الأخيرة.


وفيما أعلنت منظمة الصحة العالمية كورونا وباء عالمياً أشار تشونغ نانشان، المستشار الطبي للحكومة الصينية، في مؤتمر صحفي إلى أنه من المرجح نهاية هذه الحالة في شهر يونيو حزيران المقبل بحسب ما ذكرت وكالة "رويترز".

 

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة