الثلاثاء 16-04-2024
الوكيل الاخباري
 

شاهد.. أب قرر شراء هدية عبر الإنترنت لطفله فوجد نفسه في ورطة!

shutterstock_717756700


الوكيل الاخباري – واجه أب موقفًا لا يُحسد عليه بعد أن قرر شراء تمثال لـ"ديناصور" عبر الإنترنت لتحقيق حلم طفله المحب للديناصورات، والذي كان يأمل في أن يحظى بـ"أكبر تمثال لديناصور على الإطلاق"، إلا أن الأب لم يكن يتوقع أن يتلقى تمثالًا هائلًا يُقدر طوله بنحو 6 أمتار، وأن يتم توصيله إلى حديقة منزله باستخدام "رافعة" في مشهد يبدو كأنه جزء من فيلم كوميدي.

وسلط تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية الضوء على تفاصيل ما حدث، موضحًا أن الأب "أندريه بيسون"، وهو من جزيرة "جيرنسي" التابعة للتاج البريطاني، كان يرغب في تحقيق أمنية طفله "ثيو"، البالغ من العمر 4 أعوام، لذلك قام بشراء تمثال الديناصور عبر الإنترنت مقابل ألف جنيه إسترليني، بعد أن أخبرته شريكة حياته بأن هناك مدينة ملاهي تبيع مخزونها القديم من تماثيل الديناصورات.

اضافة اعلان

 



وكان الأب يعتقد في البداية أن طول التمثال لا يتجاوز 3 أمتار، لكنه اكتشف لدى وصوله إلى منزله أنه في ورطة، حيث أن حجم التمثال كان ضعف الحجم المتوقع. وقال "بيسون" في تصريح لصحيفة "The Sun" البريطانية إنه لم يكن هناك سوى صورة مصغرة للتمثال معروضة على الإنترنت، فضلًا عن أنه لم تكن هناك أي تفاصيل عن حجمه وأبعاده أو أي شخص يمكن الاستفسار منه.



وتابع أنه بدأ يدرك حجم التمثال الفعلي عندما أخبرته شركة التوصيل بأنه لا يمكن توصيله في شاحنة عادية لأنها لن تسعه، لذا كانت هناك حاجة إلى استخدام الرافعة لنقله، ولم تكن هذه هي المشكلة الوحيدة المتعلقة بتوصيل التمثال، حيث أنه يوم نقله إلى منزل المشتري شهد سقوط أمطار غزيرة، مما جعل الأمر أكثر صعوبة.

 




ونظرًا لتأخر وصول التمثال إلى منزل "بيسون" عن الموعد المحدد بسبب حجمه الهائل، فقد قامت مدينة الملاهي بإرسال تمثال آخر أصغر حجمًا إلى جانب هذا التمثال إلى العائلة للاعتذار عن التأخير.

وعلى الرغم من أن الأب صُدم لدى رؤية التمثال في حديقة منزله، إلا أن طفله كان سعيدًا حقًا بهذه الهدية؛ وقام "بيسون" في أعقاب ذلك بمشاركة عدة لقطات لتمثال الديناصور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث لاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الرواد، وتمت مشاركتها بشكل واسع، كما تداولت عدة مواقع بريطانية تفاصيل الموقف.

 




 

المصدر : صدى البلد

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة