السبت 19-10-2019
الوكيل الاخباري



شاهد بالصور.. “سيلفي” أعلى برج كهرباء يُنهي حياة شاب صعقًا!

ينهي-حياة-مراهق-صعقًا-2



الوكيل الاخباري -

 

التسلق من أجل التقاط الصور المثيرة للإعجاب، أصبحت من الهوايات المفضلة للبعض رغم أنها قد تودي بحياتهم ، آخر ضحايا تلك الهواية الغريبة مراهق أوكراني، تسلق برج كهرباء للحصول على صورة “سيلفي” فمات صعقًا.

ونشرت صحيفة “ميرور” البريطانية، مقطع فيديو صادم للمراهق “نيكولاي” الذي يبلغ من العمر 16 عاما، وهو يتسلق برج كهربائي في أوكرانيا دون استخدام معدات أمان، من أجل التقاط صورة سيلفي ولكنه مات صعقا.

وأوضحت الصحيفة أن الشاب ، كان في طريقه إلى النزول من البرج الكهربائي ولكن تعثر وسقط عدة أقدام وعلق في الهواء، ثم صُعق بالكهرباء بينما كان صديقه البالغ من العمر 14 عاما يلتقط مقطع فيديو له، وعندما فوجئ بما حدث اتصل بالإسعاف لطلب المساعدة.

نُقل المراهق فورا إلى المستشفى ولكنه توفي متأثرا بحروق شديدة، وقالت وسائل إعلام محلية إنه صعد البرج الكهربائي لأنه أراد أن يأخذ صورة سيلفي مثيرة للإعجاب.


ويتضح من مقطع الفيديو المراهق وهو يرتدي قميصا رماديا وبنطالا برتقالي اللون، ثم يهبط من أعلى البرج العالي.


وقررت السلطات الأوكرانية اتخاذ الإجراءات القانونية ضد والدي المراهق لعدم أداء واجباتهما في رعايته.


وأوضحت الصحيفة، أنه على ما يبدو فإن الكثير من الشباب والمراهقين يحبون تسلق الأماكن الشاهقة، ففي شهر يونيو الماضي أيضا غامر شاب يدعى جورج كينغ بتسلق مبنى ذا شيرد في وهو أطول مبنى في لندن، وقد أنهى صعوده في خلال 45 دقيقة، وذلك أيضا دون استخدام معدات أمان، موضحا أنه قضى حوالي عاما يستعد لهذا التسلق الكبير.




المصدر: روتانا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة