الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

طاهٍ أسترالي شهير وبخيل.. التهم رواتب 515 موظفاً!

5565651-1270300257


الوكيل الاخباري – أسوأ صاحب عمل في عالم المال والأعمال هو الذي يستغل حاجة وفقر موظفيه فيستغل الأمر ويوظفهم برواتب متدنية لا تناسب ساعات عملهم الطويلة وجهدهم المضني في العمل من أجل زيادة ثروته، والمفاجأة التي كشفت مؤخراً في استراليا، أن طاهٍ شهير وناجح وثري يدفع رواتب منخفضة لأكثر من 500 موظف لديه.

اضافة اعلان

وحسب رويترز، اعترف طاهٍ أسترالي شهير، بأنه كان يدفع أجورا ضعيفة لمئات من موظفي مطعمه وهو ما وفر له 8 ملايين دولار أسترالي (5.62 مليون دولار) على مدار 6 سنوات.

 

اظهار أخبار متعلقة


وأكد الطاهي جورج كالومباريس، الذي اشتهر في أنحاء العالم بعد ظهوره في البرنامج التلفزيوني (ماسترشيف أستراليا)، إنه سيسوي الأوضاع مع 515 من الموظفين الحاليين والسابقين الذين حصلوا على مرتبات ضعيفة في الفترة من 2011 إلى 2017.

وأضاف كالومباريس في بيان: "نعتذر لكل أفراد فريقنا الذين تأثروا في الماضي والحاضر. من أولوياتنا ضمان شعور جميع موظفينا بالاحترام وحصولهم على ما يستحقون وعلى الدعم في أدوارهم".


وتكشف أمر انخفاض الأجور بعد تحقيق دام أربع سنوات أجراه مكتب العمل الأسترالي والذي ينظر في شكاوى أماكن العمل. وتقرر تغريم الطاهي الشهير مبلغ 200 ألف دولار أسترالي.

 

 

العربية - 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة