الثلاثاء 10-12-2019
الوكيل الاخباري



العريس غادر إلى البيت

طلق زوجته في حفل زفافهما بسبب صورة بمصر

17242442_303
تعبيرية



الوكيل الإخباري - تروي أماني في حديثها لصحيفة "الوطن" المصرية، قصّة طلاقها ، قائلة : 

 

تقدّم زوجي لخطبتي منذ 6 أشهر وكانت معاملته جافة دائما وخالية من أي عواطف، وقبل كتب الكتاب اتفقنا على إقامة حفل صغير يضم العائلتين، وطلب مني تولي تنظيمه ، ونسقت مع المصور واخترت اللقطات.

 

وزادت اماني "مرضيش يجهز معايا أي حاجة ولا كان طايقني واتفقت أنا والمصور على اللقطات اللي عجبتني من ضمنها الصورة اللي كنت بطلع لساني فيها لحماتي".

وبينت بأن زوجها جن جنونه عندما شاهدها وهي تخرج لسانها إلى والدته ولم يتردد ثانية في إلقاء اليمين عليها أمام جميع الحضور من العائلتين وتركها وغادر البيت.

 

وزادت أماني "لم ينتظر حتى يتفهم ما حدث وأنها لقطة من ضمن ألبوم الصور التي قامت باختياره مسبقا: "مستناش يفهم أي حاجة لدرجة إن أمه نفسها اتصدمت من رد فعله زي ما يكون ما صدق أي حاجة حصلت عشان يخلص مني".

وأضافت الزوجة ، اتصلت بزوجي أكثر من 3 أيام ولكنه لم يجب على اتصالاتي  فأرسلت إليه رسالة مضمونها أنها لم تعد تريده وخاصة بعد أن أهانها أمام أهلها وقتل فرحتها فجاء رده عليها: "قولي كدا بقا عايزة تطلقي وتأخدي المؤخر والليلة كلها دا بعينك قدامك المحاكم بقا وأخبطي دماغك في الحيط، المشكلة دي خلتني أشوف قدامي شخصية عربجية وإنسان تاني خالص غير اللي عرفته والحمد لله إنه ظهر على حقيقته في الأول كدا".

الزوجة قررت أن تقيم دعوى خلع لتطليقها من زوجها بعد أن رفض أن يطلقها .

دنيا الوطن


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة