الثلاثاء 19-03-2024
الوكيل الاخباري
 

عائلة تعيش بسعادة كبيرة بفضل دولار واحد !

4


الوكيل الاخباري - ادّعى أحد مستخدمي موقع ريديت الإلكتروني، بأن ورقة نقدية من فئة دولار واحد كانت كفيلة بأن تقلب حياته رأساً على عقب، وتجعله يبني أسرة سعيدة.

قال الأمريكي جيسون دبليو، بأن قصة حبه مع زوجته الحالية، بدأت في المدرسة الثانوية أثناء رحلة مدرسية حيث تعرف على فتاة راقت له، وقرر أن يهديها علبة من العلكة ثمنها دولار واحد، إلا أن الفتاة دفعت ثمن العلكة من جيبها. ومنذ ذلك الحين بدأت لعبة تبادل الدولار بين جيسون وفتاة أحلامه.

وأضاف جيسون "بعدما دفعت زوجتي ثمن العلكة، قمت بدس الدولار في جيبها، ولكنها قامت بإعادته لي. منذ ذلك الحين بدأ الدولار ينتقل من جيبي إلى جيبها وبالعكس بطرق مختلفة. أصبح الدولار الرابط الذي يجمعنا نحن الاثنين، كنت أبتكر طرقاً مميزة لإعادة الدولار إليها، وكانت هي تفعل نفس الشيء".

وفي أحد الأيام قرر جيسون إرسال الدولار إلى منزلها عبر البريد وكتب على المغلف عبارة: " أرجو أن تقبلي دعوتي لتناول فنجان قهوة في المقهى". وبالفعل التقى الشاب والفتاة في المقهى ونشأت قصة حب بينهما، واستمرت حتى تخرجا من المرحلة الثانوية.

وبعد أربع سنوات قرر جيسون طلب الزواج من حبيبته، واستخدام الدولار أثناء عرضه الزواج عليها. وبالفعل تمكن الزوجان قرانهما وأنجبا ثلاثة أطفال، ولا زالا يعيشان بسعادة معاً منذ 15 عاماً، وفق ما نقل موقع "ميترو" الإلكتروني.

اضافة اعلان


المصدر: 24

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة