الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

عروس تلغي حفل زفافها قبل 4 أيام من موعده ..والسبب!

فغالاىغ


الوكيل الاخباري 

 

الغت "سوزان" العروس "الكندية" حفل زفافها قبل موعده المقرر بعد 4 أيام ، وذلك بعد رفض عائلتها وأصدقائها حضور حفل زفافها وذلك بسبب قيام "سوزان" بألزام الحضور بدفع مبلغ قدره "1500 دولار" كدعم منهم لتمويل الحفل الفاخر الذي تحلم به .

اضافة اعلان

 

فكانت الصدمة الكبرى بالنسبة لها بأن نسبة الموافقة على حضور الحفل "8 اشخاص" وقد أرسلوا لها بالفعل شيكات التمويل التي تحتاج إليها، في حين رفضت صديقتها المقربة الحضور ايضا، وبالنسبة لعائلة خطيبها التي رفضت دفع أي أموال لإقامة الحفل .

اقترح بعض المقربين من "سوزان" بإقامة حفل بسيط في "لاس فيغاس" بدلاً من حفل فاخر ومكلف ، الأمر الذي رفضته تمامًا بل ووصفته بالمهين
لكن مع موجة الرفض التي واجهتها سوزان طلبت من أصدقائها تقديم أي دعم مادي حتى إذا دفعوا "1000 دولار" فقط لإنقاذ الزفاف لكن الجميع تمكسوا بالرفض .

 

لكن رغبة سوزان في إقامة الحفل الذي تحلم فيه كان أكبر من الخضوع لاقتراحات الاهل والاصدقاء ، دفعتها للاعتماد على موقع المساندة الإجتماعية "Go Fund Me " لتمويل زفاف الأحلام لكنها حصلت على "250 دولار" فقط ، وهذا ما زاد الامر سوء وتعقيد ، وعندها اكتشفت "سوزان" بأن حلم الزفاف الفاخر قد انتهى .

 

ولهذا قررت "سوزان " إنهاء علاقتها بخطيبها واستغلال المال الذي وصل إليها للسفر إلى أفريقيا للتخلص من الطاقة السلبية التي أحاطت بها بعد رفض المقربين منها تقديم الدعم لها.


حيث اعتبرت "سوزان" أن عدم ردها للأموال التي وصلت إليها كتعويض بسيط عن الضرر المعنوي الذي لحق بها بسبب تصرفات عائلتها.

 

المصدر: رائج

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة