الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

عروس مصرية تعقم المعازيم في حفل زفافها خوفا من كورونا

مصرية-تعقم-المعازيم-في-حفل-زفافها-خوفا-من-كورونا-فيديو-1110x564


الوكيل الإخباري- في واقعة مثيرة للجدل، فاجأت عروس مصرية المعازيم في حفل زفافها في أحد المناطق الشعبية في مصر، بتصرف غريب حيث ظهرت وهي تحمل "رشاشة" - تستخدم لرش المبيدات الزراعية- على ظهرها، وترش على المعازيم في الحفل لتعقيمهم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في أغلب بلدان العالم، ومن بينها مصر.

اضافة اعلان


وتم تداول فيديو الواقعة الغريبة بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل واسع ما بين ساخر وضاحك ومؤيد لتصرف هذه العروس.
وعلق أحد المتابعين على الفيديو قائلا: "مش عارف أضحك ولا أشكر العروسة اللي بتعقم الفرح"، وقال شخص آخر: "لما تحب توجب مع معازيم الفرح.. راحت عليك يا شمروخ"، وعقبت فتاة: "ما حد مودينا في داهية غير الجهل والتخلف".


وكانت الحكومة المصرية قررت منذ أيام إغلاق المطاعم والمقاهي والكافيتريات والنوادي الليلية والمراكز التجارية من الساعة السابعة مساء إلى السادسة صباحا حتى نهاية شهر مارس/آذار الجاري بجميع أنحاء البلاد.

 


وتضمن القرار ما يماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة.
وذكرت الحكومة في بيان أن القرار لا يسري على المخابز ومحال البقالة والصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية أو خارجها، وخدمات توصيل الطلبات للمنازل، وجميع الأماكن التي تبيع السلع الغذائية بالمراكز التجارية وخارجها.

 

 

المصدر: فوشيا

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة