الجمعة 03-07-2020
الوكيل الاخباري



في واقعة غريبة .. طفلة بريطانية تستنجد بالشرطة لإيداع والدتها في السجن

265_241748080



الوكيل الإخباري _ في واقعة غريبة ، اتصال خاطئ من طفلة بريطانية عمرها  تدعى "روبي بيتشفورد" تبلغ من العمر 6 سنوات تستنجد بالشرطة طالبة منهم القبض على والدتها، وإيداعها داخل السجن، ليتبين للشرطة فيما بعد بأن ما حدث كان جزءاً من "لعبة قتال" بين الأم والطفلة .

بينما كانت الطفلة تلهو مع والدتها "فيكي بيتشفورد" (29 عاماً) "لعبة قتال"، داخل منزلهما الواقع في بلدة ستافوردشاير البريطانية، قامت الطفلة روبي بالفرار إلى غرفة النوم لتتصل بخدمات الطوارئ (999)، مستنجدة بالشرطة ،وعند وصول الأم سألتها مع من تتحدث، فقالت لها الطفلة إنها تتحدث مع الشرطة، لم تصدق الأم واعتقدت أن ابنتها تمازحها، لتفاجئ الوالدة بصوت رجل شرطة يقول لها إن "ابنتك أخبرتنا أن نأخذك إلى سجن الأمهات لأنك أمسكت بقدميها".


لتصيب الأم حالة من الضحك الهستيري ، وقامت بشرح الموقف لرجل الشرطة حيث ان طفلتها تعلم كيف تستغيث بالطوارئ، لأناها غالباً من تعاني من نوبات صرع، فعلمت صغيرتها كيفية الاتصال بالطوارئ في حال تعرضت لأزمة تنفس، حسب ما ورد في موقع "مترو" البريطاني.


وأشارت الأم أن رجل الشرطة قضى بعض الوقت في استجوابها للتأكد من عدم وجود لعبة سيئة، ولكن في نهاية المحادثة، ضحك رجل الشرطة والأم بشكل هيستيري، وانتهى الأمر.

 

المصدر : 24 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة