الثلاثاء 11-08-2020
الوكيل الاخباري



لص غبي يفضح نفسه على مواقع التواصل! - فيديو

bank-employee



الوكيل الاخباري – قالت قناة "سي إن إن" الأمريكية، ان موظف مصرفي أرلاندو هندرسون بولاية نورث كارولينا الأمريكية لم يكتف بسرقة 88 ألف دولار من البنك الذي يعمل به فحسب، وإنما راح يتباهى بتصوير نفسه مع رزم النقود التي سرقها ونشر صوره وفواتير سلع فاخرة ابتاعها بالأموال المسروقة على حساباته بمواقع التواصل.




حيث قام مكتب التحقيقات الفيدرالي بالقبض على هندرسون، البالغ من العمر 29 عامًا، بعدما انكشفت سرقته مبلغ 88 ألف دولار من قبو البنك الذي يعمل به، واتضح انه سرق المبلغ على دفعات من حسابات مختلفة، وفي 18 مناسبة مختلفة.

 

 وعلى مدار شهري يوليو وأغسطس الماضيين، راح هندرسون ينشر صوراً التقطها لنفسه مع رزم من النقود التي سرقها، وفواتي سلع فاخرة اشتراها، بينها سيارة من طراز مرسيدس بقيمة 20 ألف دولار.

واكتشف المحققون أيضًا أن هندرسون زور وثائق للحصول على قرض سيارة من مؤسسة أخرى غير البنك الذي يعمل به.

وفي سبتمبر الماضي، نشر هندرسون صورًا على حساباته بموقع فيسبوك وتطبيق إنستجرام، يظهر فيها مع سيارته المرسيدس البيضاء الجديدة في هوليوود.

ووجهت إلى هندرسون 19 تهمة بالسرقة والاختلاس وإساءة استغلال وظيفته و12 تهمة بتزوير بيانات وتهمتين بالاحتيال على مؤسسة مالية، وهي اتهامات قد يواجه بسببها أحكامًا بالسجن تصل إلى 30 عامًا وغرامة مليون دولار.

المصدر: صدى البلد


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة