الخميس 01-12-2022
الوكيل الاخباري

نيران الحرائق تلتهم رجلا حاول انقاذ قريته في اسبانيا .. فيديو

9999999999


الوكيل الإخباري-في مشهد بطولي نادراً ما يحدث، أجبر رجل  شهم حاول إنقاذ قريته من حرائق الغابات التي اجتاحت شمال إسبانيا على الفرار من ألسنة اللهب، بعد أن التهمت النيران  الحفار الذي يستخدمه لانقاذ قريته من الحريق، حيث اصيب بحروق خطيرة اضطرته إلى الهرب من الحرائق المندلعة حول قريته.

اضافة اعلان


و يظهر مقطع فيديو مرعب اللحظة التي  يحاصر فيها البطل" مارتن أرجونا" بنيران الحرائق المندلعة، اثناء استخدامه حفارًا لحفر خندق حول قريته، بسبب النيران السريعة التي اشتعلت بسبب حرارة الجو في قرية بمنطقة تابارا بالقرب من زامورا ، على بعد 50 ميلاً غرب بلد الوليد.


ويبين الفيديو المنشور عبر صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، لحظة اختفاء الحفار خلف جدار من اللهب قبل أن يخرج سائقه منه وهو يركض وملابسه محترقة ليتمكن من انقاذ نفسه ويصل إلى بر الأمان، حيث  نقل بعد ذلك  إلى المستشفى مصابًا بحروق خطيرة.

 

ولحسن الحظ تمكن سائق الحفار البطل من انقاذ نفسه، وسط عشرات الحرائق المشتعلة في جميع أنحاء إسبانيا والتي تسببت بالفعل في مقتل شخصين من ضمنهم رجل إطفاء يبلغ من العمر 62 عامًا وراعي يبلغ من العمر 69 عامًا، في أسوأ موسم لموجة حارة شاهدتها اسبانياً منذ 15 عامًا على الأقل.


وذكرت الصحيفة، إن حوالي حوالي 6000 شخص أجبروا على الهروب من منازلهم في  32 بلدة ، بعد ان هددت النيران منازلهم ، بينما اشتعلت النيران أيضًا خارج نطاق السيطرة في شمال برشلونة وفي منطقة جاليسيا، حيث لا يزال مسار السكك الحديدية مغلقًا اليوم بعد قطار كادت النيران تلتهمها يوم الاثنين الماضي.