الأحد 05-04-2020
الوكيل الاخباري



هذه هي الأطعمة التي يحرص دونالد ترامب على تناولها!

هي-الأطعمة-التي-يحرص-دونالد-ترامب-على-تناولها-1110x564



الوكيل الإخباري- تنطوي حياة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على كثير من التفاصيل، سواء على الصعيد الشخصي أو العملي، ودائما ما تغلف تلك التفاصيل بقدر كبير من الجدل بحكم طبيعة شخصيته ذات الطبيعة الاستثنائية.


ونظرا لتلك الطبيعة، فربما هناك بعض المعلومات التي لا يعلمها كثيرون عن ترامب، أو بالأحرى عن بعض الجوانب المتعلقة بطبيعة يومه وكيف يعيشه، بعيدا عن عالم السياسة، البيزنس والمال.


وربما أول ما يخطر في بال الكثيرين عندما يرغبون في استكشاف المزيد عن شخصية ترامب هو نظامه الغذائي وما هي نوعية الأكلات والأطعمة التي يفضل تناولها. وهنا نستعرض فيما يلي قائمة بأبرز الأطعمة التي يحرص ترامب على تناولها باستمرار:

الأطعمة والوجبات السريعة

يستقدمها من ماكدونالدز، حيث أنه معتاد عليه منذ سنوات طويلة، وما يزال مواظبا عليها حتى بعد دخوله البيت الأبيض.

وجبات كنتاكي

يعد من أكثر المولعين بها، وسبق له أن نشر صورا عبر حسابه على تويتر خلال سفره عبر طائرته الخاصة وهو يتناول مأدبة كبيرة من كنتاكي.

ساندويتشات شطائر اللحم

وهي الساندويتشات التي يفضل تناولها قبل دخوله عالم الشهرة والأضواء بسنوات طويلة، وسبق له أن صرح في أحد البرامج التلفزيونية بمدى عشقه وارتباطه بتلك الساندويتشات التي تعد من أبرز الأطعمة التي يفضلها.

نوعية الأطعمة الممتازة التي تقدمها المطاعم

كان يعتاد ترامب في السابق على تناول أكله في المطاعم، ويقال، وفق ما ورد بصحيفة واشنطن اكزامينر، إنه سبق أن استعان بأحد طهاة هذه المطاعم ليجهز له ولأحد ضيوفه نفس الوجبة التي أكلها في المطعم الذي يعمل به هذا الطاهي قبلها بأسبوع، وذلك لرغبته في نفس المذاق.

 

المصدر: فوشيا

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة