الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

وظيفة الأحلام.. 'بستاني' براتب 28 ألف إسترليني ! - صور

1


الوكيل الاخباري – جزيرة من جزر القصص الخيالية قبالة الساحل البريطاني تبحث عن بستاني جديد للعمل بقلعتها، لكنه يجب أن يكون قادرا على استخدام الحبل للنزول من الأبراج.

اضافة اعلان

بحسب مجلة "ميرور" البريطانية، ينص التوصيف الوظيفي على أن المتقدم المثالي سيكون خفيف الحركة مثل "الماعز الجبلي"، نظرا لوجود عمل ينبغي القيام به في جميع أنحاء الجزيرة الوعرة.


اظهار أخبار متعلقة


أيًا كان من سيحصل على الوظيفة، فسيحصل على منزل على الجزيرة مكون من غرفتي نوم أو ثلاث مع شرفة من الطراز الفيكتوري، وسيتمكن من الاستمتاع "بالمناظر الرائعة" للقلعة والساحل.

 


علاوة على ذلك، فإن وظيفة "البستاني" بجبل القديس مايكل في مقاطعة كورنوال تأتي براتب 28 ألف جنيه إسترليني.

 


 

ونالت الوظيفة إشادة الكثيرين الذين وصفوها بـ"وظيفة الأحلام"، وعبر مستخدمو فيسبوك عن إعجابهم بهذا الإعلان، حيث قال أندرو رايت: "يا لها من وظيفة رائعة".


 

وأضاف سو رينولدز: "لو أنني أصغر سنًا! فرصة عظيمة!"، أما كاتي سويتينج: "لا أعرف شيئًا عن النباتات، لكنني مستعدة للتعلم إن كنت سأعمل هنا يوميًا"، وقال ريان أوزبورن: "أيًا من سيحصل على هذه الوظيفة فهو شخص محظوظ".

 


وينص إعلان الوظيفة على أن "البستنة على صخرة في منتصف البحر ليست لأصحاب القلوب الضعيفة ولا النزول بأحبال من أسوار القلعة.

 

 


لكن فريق العمل بالحديقة بجبل القديس مايكل يمكنهم التعامل مع كل هذا فضلا عن التضاريس العامة التي ستشكل تحديًا حتى للماعز الجبلي".

 


 

تستقبل الجزيرة 350 ألف زائر سنويًا من جميع أنحاء البلاد، ويمكن الوصول إليها إما باستخدام القارب أو السير على الجسر، حسب المد والجزر.

 

موعد التقديم النهائي للوظيفة هو 7 يونيو/حزيران، على أن تنعقد المقابلات في وقت لاحق من الشهر.