الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

وفاة رجل بعد شجار على المياه بالهند

2019_06_08_03_17_49



الوكيل الاخباري -
ذكرت الشرطة الهندية أن رجلا يبلغ 33 عاما لقى حتفه بعد خلاف على المياه في جنوب الهند، في الوقت الذي تعاني فيه البلاد من الجفاف وارتفاع كبير في درجات الحرارة.اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة



وبدأ الخلاف عندما زُعم أن رجلا يبلغ 48 عاما وأبناءه الثلاثة يستنزفون كميات كبيرة من المياه من خزان عام قرب ثانجافور في ولاية تاميل نادو. وأوضحت الشرطة أن رجلا من سكان المنطقة يدعى د. اناند بابو واجههم وبدأوا العراك. فنقل بابو إلى المستشفى وتوفي في اليوم التالي، وقد أصيب والده أيضا خلال المشاجرة.

وقد ضربت موجة حر أجزاء من الهند أخيرا مع حرارة لامست 50 درجة مئوية في ولايات شمالية مثل راجستان وأوتار براديش. كذلك تعاني مناطق كثيرة من الجفاف ما ترك الملايين يعتمدون على صهاريج المياه الامر الذي زاد من معاناة المزارعين في ولايات مثل تاميل نادو وماهاراشترا وكارناتاكا.

وقد تفاقمت هذه المشكلة بسبب تأخر وصول الأمطار الموسمية رغم أنه كان من المتوقع تساقطها في جنوب غرب الهند خلال 24 ساعة، وفق ما قال خبراء في الأرصاد الجوية الجمعة. ولقي ما لا يقل عن 24 شخصا حتفهم في ولاية أوتار براديش الشمالية الخميس خلال الليل عندما هبت رياح عاتية واقتلعت منازل وأشجارا وأعمدة كهرباء.

 وكالات