الوكيل الاخباري - باتت نيوزيلندا أول دولة في العالم تدخل عام 2022 الجديد، حيث شهدت بعض الاحتفالات، رغم مخاوف انتشار متحور فيروس كورونا الجديد “أوميكرون”.
وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن نيوزيلندا بدأت الاحتفالات باعتبارها أول دولة في العالم دخلت العام الجديد، مبرزة أنها أقامت عرضا ضوئيا في مدينة أوكلاند.
وخففت أوكلاند، أكبر مدن البلاد، بعض القيود هذا الأسبوع، لإتاحة الفرصة للسكان بالاستمتاع ببعض الغناء والرقص.
هذا وستكون أستراليا ثاني دولة تحتفل بالعام الجديد، متبوعة باليابان وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية.
في المقابل، ستكون جزيرة بيكر، وهي جزيرة مرجانية جنوب هاواي، آخر المناطق في العالم، التي ستودع عام 2021.
-
أخبار متعلقة
-
كيف تؤثر مستويات القهوة في دمك على حرق الدهون؟
-
اخصائية تغذية: النوم الصحي يبدأ منذ الصباح لا قبل موعد النوم
-
ثعبان داخل حذاء يثير الذعر على إنستغرام.. وتحذيرات من مخاطر إهمال تفقد الأغراض الشخصية
-
مصر تحذر من استخدام مطاعم لـ"نظام الطيبات"
-
مخاوف متزايدة من تأثير سماعات الرأس على صحة الأذن
-
"الضحك" ليس ترفاً.. إليك دوره الحاسم في نمو الأطفال
-
أردوغان يرزق بحفيده العاشر
-
تقرير ترامب الطبي يشعل الإنترنت.. كم بلغ وزنه؟
