الوكيل الاخباري - أرسل أسطورة كرة القدم دييغو أرماندو مارادونا رسالة ترحيب إلى جميع المشجعين الإسبانيين وأخص بالذكر مشجعي برشلونة وإشبيلية.
وقال مارادونا في مقابلة خاصة مع صحيفة 'ماركا':'أود قول مرحبا لجميع المشجعين الإسبان, وأتمنى لكم كل الخير.'
وأضاف:'وأخص بالذكر جماهير برشلونة وإشبيلية حيث لعبت هناك, وفخور كوني جزء منهم.'
يذكر أن مارادونا حالياً في عاصمة إيطاليا روما للعب مباراة من أجل السلام مع مجموعة من النجوم التي تخطط لجمع تبرعات لصالح ضحايا الزلزال في أماتريسي.
-
أخبار متعلقة
-
أفضل سيارات مازدا في استهلاك البنزين لعام 2018
-
الفاخوري يعلن تبرع بنك الأردن بمليون دينار أردني لصندوق "همة وطن"
-
توفيق فاخوري يدعم صندوق "همة وطن" بمبلغ نصف مليون دينار أردني
-
شاهد لحظة سقوط الطائرة الأوكرانية بعد اشتعالها في الهواء
-
مدرسة الموقر ترسم أجمل منظر – فيديو وصور
-
مدرسة الموقر ترسم أجمل منظر
-
بـرنامـج الـوكـيـل فـي إجـازة سـنـوية
-
حفرة امتصاصية في جرش .. خطرٌ يُهدد المواطنين و يُضر السياحة | فيديو
