الوكيل الإخباري - أوعز وزير التنميّــة الاجتماعية ، أيمن المفلح، بتشكيل لجنة تحقيق في شبهة إساءة لاحد منتفعي مركز للاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة يتبع للوزارة وفقا للناطق الاعلامي للوزارة اشرف خريس .
وقال خريس في تصريح صحافي صدر اليوم الاحد ، وصل "الوكيل الإخباري" نسخة منه إن الوزير المفلح ، أحال ملف التحقيق بمرفقاته الى المدعي العام المختص لإجراء المقتضى القانوني ، فيما تم توقيف 5 اشخاص يعملون في المركز يشتبه بتورطهم بالإساءة للمنتفع.
وشدد، على تبنّي الوزارة رسالة نبيلة من شأنها حماية منتفعيها وكل شخص محتاج للحماية والرعاية ، مبيّنا أن الوزارة لن تتهاون في اي أمر يمسّ حقوقهم ، لافتا أن الوزارة لن تسمح بإية إساءة قد يتعرضون لها.
اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة
-
أخبار متعلقة
-
إحسان حداد يوجه رسالة حماسية قبل انطلاق مشوار الأردن العالمي
-
إليك أبرز ما جاء في تصريحات السلامي في أول مؤتمر للنشامى في مونديال العالم
-
إعلان هام للجماهير الأردنية بخصوص مباراة الأردن والنمسا
-
"وجه السعد" معلقاً على افتتاحية النشامى في المونديال أمام النمسا
-
أمين عام وزارة الأوقاف يحضر ختمة القرآن ضمن المبادرة الملكية
-
أم الجمال الأثرية تتزين بالأعلام دعماً للنشامى
-
مهرجان جرش يوقع اتفاقية تعاون مع اتحاد الكتاب
-
رئيس الوزراء يهنئ القيادة الهاشمية والأردنيين بالعام الهجري الجديد
